يستعد المهندس حسام الجريدلي مؤسس ورئيس مجموعة شركات ماربيا لافتتاح شركة ماربيا للمقاولات العامة و هي امتداد لشركة ماربيا الهندسية والتي ستقوم بالعمل حسب تصريحاته مابين مدينة الرياض ومدينة دبي.

حسام الجريدلي الذي قام بتأسيس مجموعة ماربيا عام 2008 والتي كانت بدايتها من شركة ماربيا الهندسية ومطعم ماربيا في عام ٢٠١٠ ، كما افتتح مركز ماربيا للتجميل ثم في عام 2013 مطعم ماربيا فرع دبي مارينا و في عام ٢٠١٤ قام بافتتاح شركة ماربيا ايفينت

ثم في عام ٢٠١٦ قام بتأسيس ماربيا كيترينج و في عام ٢٠١٨ قام بتأسيس وافتتاح ماربيا لاونج والتي حقق من خلالهم اسما لا معا بالوطن العربي وأصبح من أهم الشخصيات العربية المؤثرة.

حسام الجريدلي والذي يعمل في مجال الانشاءات الهندسية والمطاعم واللاونجات منذ سنة 2008 ، والذي استطاع بحنكته وخبرته وقدراته العالية في التسيير بالوصول إلى مطعم ماربيا للحصول على تصنيف افضل ٧ مطاعم بدبي عامي ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ حسب شركة هوسبيتاليتي اكسيلنس اورلد.

ومع كل هذه الإنجازات للمهندس حسام الجريدلي يسعى اليوم لتحقيق المزيد وذلك من خلال مشاريعه المستمرة والتي تنتشر يوما بعد يوم ليعرف من خلالها بإسمه بمختلف البلدان العربية وحتى العالمية.