اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية، اليوم الأربعاء، بعدما سجلت مستوى تاريخيا خلال تعاملات أمس الثلاثاء، بدفع من عمليات جني الأرباح.

سجلت عملة بيتكوين 66985 دولار في تمام الساعة 13:40 بتوقيت موسكو (10:40 بتوقيت غرينتش)، بانخفاض نسبته 1.65%، وفقا لبيانات موقع "كوين ماركت كاب" المتخصص في متابعة العملات الرقمية.

سجلت العملة المشفرة الأكثر شعبية، مستوى قياسيا، أمس الثلاثاء، متجاوزة 68500 دولار للمرة الأولى لتتجاوز القيمة السوقية لبيتكوين مستوى 1.29 تريليون دولار قبل أن تتراجع اليوم إلى نحو 1.26 تريليون دولار، بانخفاض قدره نحو 30 مليار دولار.

بالنسبة لثاني أكبر عملة رقمية، وهي الإثيريوم، فسجلت اليوم الأربعاء، 4740 دولارا، بانخفاض قدره 1.35% عن مستوى الأمس، عندما تجاوزت 4800 دولار لأول مرة على الإطلاق.

وسجلت القيمة السوقية للإثيريوم نحو 570 مليار دولار، أمس الثلاثاء، قبل أن تتراجع اليوم إلى حدود 560 مليار دولار، لتظل قرب أعلى مستوياتها المسجل أمس.

sputnik

الأكثر قراءة

لا ولادة في الجلسة التاسعة وبري يخرج «ارنب» الحوار حفاظا على «ماء وجه» الكتل النيابية «التيار» يصعّد مجددا من «بوابة» التشكيك بالمصداقية وحزب الله لا يلزم احداً بالتحالف ! هيل يقر بعدم وجود لبنان على «الطاولة» وغريو تقر بعجز باريس في احداث خرق خارجي