اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يخطط عشرات الآلاف من مشجعي كرة القدم لاستخدام الدول المجاورة كقاعدة لاستضافة كأس العالم قطر 2022، ومن ضمنها دبي عاصمة الإمارات والتي تقع على بعد أقل من ساعة طيران من مباريات كرة القدم، وفقا للمحلل الرياضي محمود حسين الورداني الشهير بالهيستيري.

وأضاف الهيستيري، أن دبي ستوفر وقتًا وفيرًا للسياحة، وذلك بسبب محدودية الأماكن في الدولة المضيفة قطر، حيث تم تخصيص يخوت مخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم مقابل 20 ألف دولار لليلة في اليخت الواحد.

ونوه بأن عشاق كرة القدم حول العالم بادروا بحجز هذه اليخوت، لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 على الشاشات الكبيرة أثناء الإبحار في الخليج العربي.

وتابع محمود الورداني، أن الفنادق والمطاعم وغيرها من الأماكن في دبي، تستعد لاستقبال تدفقات الزائرين والمشجعين المحليين بفعاليات وعروض خاصة بكأس العالم.

وتنطلق مباريات كأس العالم 2022، يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر قبل الموعد المحدد لانطلاقها، بمباراة تواجه فيها قطر، المُضيفة للبطولة، الإكوادور.

وتعدّ هذه النسخة من كأس العالم لكرة القدم هي الأولى التي تُنظّم في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها الأولى في هذا التوقيت من العام، في نوفمبر.

يقام كأس العالم فيفا، كل أربع سنوات ويشارك فيه 32 منتخباً يتنافسون فيما بينهم على اللقب الكبير، حيث تتأهل المنتخبات للبطولة عبر التصفيات القارية والبطولة تمثل فرصة رائعة للجماهير الذين يجمعهم شفعهم بالساحرة المستديرة.

وتعد هذه النسخة هي السابعة والأخيرة من نسخ كأس العالم التي يشارك فيها 32 منتخبا (بدأ ذلك منذ كأس العالم 1998).

الأكثر قراءة

باسيل يُلوّح بإعلان ترشيحه لرئاسة الجمهوريّة الراعي يدعم البيطار... وترقب «شوط» قضائي ساخن هذا الأسبوع قطر تدخل رسمياً على خط ملف النفط اللبناني