اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بمناسبة عيد الغطاس " عيد الميلاد لدى الطوائف الارمنية" وبحضور صاحب السيادة المطران عصام يوحنا درويش السامي الاحترام عقد نادي روتاري زحلة كابيتول اجتماعه الدوري في فندق قادري الكبير زحلة وكان بمثابة اجتماعا تقييميا لانشطة العام الفائت ووضع مخطط توجيهي للنادي يكون بمثابة خريطة طريق للانشطة والمشاريع التي يمكن للنادي تنفيذها.

كما وكانت مناسبة تحدث فيها سيادة المطران عصام يوحنا درويش عن سنين خدمته كأسقف في استراليا وفي زحلة حيث روى بداياته مع دار الصداقة وصولا لبناء الانسان ، وانشائه للمتحف والمكتبة، وفي نهاية حديثه قدم للجميع كتابه والذي يلخص مسيرة ٢٥ سنة من العمل كمطران اضافة لسنين خدمته ككاهن على مذابح كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك.

تخلل الاجتماع الإحتفال بانتخاب الزميلة جودا درويش مزرعاني رئيسة للسنة الروتارية ٢٠٢٣ _ ٢٠٢٤ خلال الجمعية العمومية التي انعقدت بتاريخ ٢٠ كانون الأول 2022 ، والزميل ناصيف مسعد رئيسا للسنة الروتارية ٢٠٢٤ _ ٢٠٢٥ ، اضافة الى انتخاب هيئة ادارية جديدة ورؤساء اللجان.

خلال الاجتماع تحدث رئيس نادي روتاري زحلة كابيتول طوني ابونعوم مرحبا بسيادته وبضيوف النادي القاضي عماد الاتات وعقيلته ، شاكرا المطران درويش على مشاركته اجتماع النادي وعلى شهادة الحياة التي قدمها وهو الرجل العصامي الذي قدم الكثير لزحلة ولبنان، كما وتمنى للزميلة جودا درويش مزرعاني سنة روتارية حافلة بالنجاح والتقدم واضعا امالا كبيرة علىيها ، منتظرا مشاريع من شانها خدمة الانسان والاخر، كما وتوجه للهيئة الادارية الجديدة برسالة تهنئة طالبا منهم ان يجعلوا الروتاري من اولوياتهم وان يكون التعاون شعارهم والوحدة طريقهم. معربا عن استعداده لتقديم الدعم والقيام باي عمل يطلب منه.

في ختام الاجتماع التأم الجميع حول طاولة المحبة وتم قطع قالب من الحلوى احتفاء بالمناسبة.

الأكثر قراءة

باسيل يُلوّح بإعلان ترشيحه لرئاسة الجمهوريّة الراعي يدعم البيطار... وترقب «شوط» قضائي ساخن هذا الأسبوع قطر تدخل رسمياً على خط ملف النفط اللبناني