اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ترأس راعي ابرشية انطلياس المارونية سيادة المطران أنطوان بو نجم القداس الالهي الذي اقيم لمناسبة عيد مار انطونيوس يعاونه النائب العام الاب شربل غصوب وخادم رعية الدوار الاب سليم الاشقر والاب ايلي مكرزل، العيد الاعز على قلب ابناء منطقة الدوار عيرون مار موسى المقاومين.

حضر القداس فخامة الرئيس الشيخ امين الجميل، وسعادة النائب الياس حنكش ممثلا رئيس حزب الكتائب اللبنانية الشيخ سامي الجميل، عضو اللجنة الاسقفية للحوار المسيحي الاسلامي المدير الاداري لمجلتي العنفوان ودرون نيوز الاستاذ جورج صقر وعقيلته السيدة هيام صقر ، رؤساء بلديات ومخاتير البلدات المجاورة ورؤساء اقسام وفعاليات كتائبية من المنطقة وحشد من المؤمنين.

وبعد تلاوة الإنجيل المقدس القى المطران أنطوان بو نجم عظة تطرق من خلالها الى المعنى الحقيقي للعيد والذي يتجسد بترك كل ما يتعلق بالعالم وان نتبع يسوع لنحصل على السعادة الحقيقية. وختم كلمته بطلب التمسك بالمقاومة من اجل قضيتنا، قد تكون هذه القضية السعي وراء سلطة او مركز او كرسي ما … او قد تكون لبنان. ومن قضيته لبنان يكون دوما مستعد للتخلي عن مصلحته الشخصية لخلاص لبنان. نحن باقون ليبقى لبنان بلد الرسالة والمحبة والاخوة.

الأكثر قراءة

باسيل يُلوّح بإعلان ترشيحه لرئاسة الجمهوريّة الراعي يدعم البيطار... وترقب «شوط» قضائي ساخن هذا الأسبوع قطر تدخل رسمياً على خط ملف النفط اللبناني