اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتعرض رئيس حزب مصر أكتوبر د. جيهان مديح، لحملة إلكترونية مزيفة خاصة على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عبر "الفيسبوك"، وذلك على خلفية إقالة عدد من الشخصيات المنضمة حديثة للحزب.

والمتابع لصفحة الدكتورة جيهان مديح، يرصد أكثر من نشاط لتفاعلات وهمية من حسابات مزيفه أجنبية على المنشورات الخاصة بها؛ ومن المعروف أن هذه التفاعلات مدفوعة لمسويقين لديهم سيرفرات.

ومرفق صور توضح أن الحسابات مزيفة "فيك"، وغير حقيقية ويتم استخدامها عن طريق سيرفرات.

https://www.facebook.com/profile.php?id=100008951492636&mibextid=ZbWKwL

وكانت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، صرحت خلال الاجتماع التنظيمي الأول لعام 2023، والمنعقد بمقر الحزب المركزي، أن حزب "مصر أكتوبر"، ملك للشعب المصري وليس ملكا لأفراد أو حكرًا لأحد، موجهة الشكر لجميع الحضور في الاجتماع التنظيمي.

وشددت جيهان مديح، على أنهم مستمرون لخدمة مصر وليس لخدمة أفراد، مشيرة إلى أن الحزب مكتبه مفتوح لكل المصريين وفي خدمة الوطن والمواطنين.

وتطرق الاجتماع لمناقشة محاور رئيسية هامة بشأن خطة الحزب في الفترة القادمة والحالية، وتواجده علي الساحة السياسية، وعرض أهم مجهودات الحزب والمبادرات الوطنية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة، حيث أكد الحضور أن حزب مصر أكتوبر باقي بأعضائه ويرحل الأشخاص ويستمر الكيان.

يذكر أن الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، أصدرت مؤخرا، قرارًا بإقالة الدكتور محمد مصطفى يوسف بدران من منصب النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام للحزب، وتعيين اللواء محمود فوزي محمد فؤاد خميس نائبًا أول لرئيس حزب مصر أكتوبر وأمينًا عامًا للحزب.


الأكثر قراءة

باسيل يُلوّح بإعلان ترشيحه لرئاسة الجمهوريّة الراعي يدعم البيطار... وترقب «شوط» قضائي ساخن هذا الأسبوع قطر تدخل رسمياً على خط ملف النفط اللبناني