اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال محافظ مدينة جنين اللواء أكرم الرجوب، إن "الاحتلال مستمر في اقتحام المدن الفلسطينية في جنين ونابلس ورام الله وكل أماكن الضفة الغربية، حيث يمضي قدمًا في تنفيذ جرائمه بكل ربوع الوطن".

وأضاف أن إعادة اقتحام المدن الفلسطينية من قبل "إسرائيل" رسالة تعبر عن صلف الاحتلال، وسلوك يتنافي مع كل القيم الإنسانية والأخلاقية والقانونية التي تحكم العالم.

وأكد الرجوب أن مداهمة "إسرائيل" للعديد من مناطق الريف الفلسطيني التابعة لمحافظة جنين مستمرة، حيث لا يمضي يومًا وتنفذ إسرائيل اقتحامًا وعدوانًا في مدن جنين، ومضى قائلًا: "يوجد الإرهاب في فلسطين بسبب الاحتلال، وأينما وجد يظهر الإرهاب".

وأوضح أن "إسرائيل تأثرت كثيرًا بالاهتمام الدولي الكبير بالعدوان الأخير على مخيم جنين، حيث زارت العديد من الوفود الأجنبية والقنصليات المحافظة، وأطلعوا على الجرائم التي ترتكبها إسرائيل بشكل دائم في المخيم".

وبين الرجوب أن "الرسالة الأكبر كانت لزيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، والذي زار المخيم ومقبرة الشهداء، وبعث برسالة قوية للشعب الفلسطيني وإسرائيل، التي دائما ما تراهن على ضعف السلطة، وعزلها عن الوجود في المخيم".

وقال إن زيارة عباس دليل على أن السلطة تتواجد في كل المدن والربوع الفلسطينية، وفي الوقت الذي تريده، ولا توجد أي قوة تستطيع أن تمنعها في التواجد بأي مكان.

سبوتنيك


الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»