اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب لا يزال موقف نادي ريال مدريد الإسباني من ضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي غامضا.

وخرج مبابي من حسابات باريس سان جيرمان خلال الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد 2023-2024، في ظل رفضه لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وبينما خرجت العديد من الأنباء عن دخول بعض الفرق في مفاوضات مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات مبابي، ظل ريال مدريد، الذي كان قريبا من ضم اللاعب في الصيف الماضي، صامتا، ليثير التكهنات حول موقفه من الصفقة.

وأشارت تقارير صحافية في وقت سابق إلى أن ريال مدريد سيعمل على ضم مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشكل مجاني، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وما عزز من تلك الأنباء، تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قبل مباراة الكلاسيكو الودية ضد برشلونة، والتي أكد فيها أن النادي لن يتعاقد مع لاعبين جدد.

وقال أنشيلوتي في هذا الصدد: "ريال مدريد متكامل للغاية وليس بحاجة للاعب جديد، ولقد أثبت القادمون الجدد أنفسهم وأثبت الفريق قدرته على استغلال الفرص".

ورداً على سؤال بشأن التعاقد مع مبابي، قال المدرب الإيطالي: "لا يزعجني أن توجه لي أسئلة عن كيليان، ولكني لن أجيب عليها".

غير أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أكدت أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يفكر بشكل معاكس لأنشيلوتي، لا سيما بعد الكلاسيكو الودي.

الصحيفة الكتالونية أكدت أن فلورنتينو بيريز يرى أن قائمة فريقه يجب أن يتم تدعيمها بلاعبين قادرين على تحويل الفرص إلى أهداف.

ويبقى ريال مدريد غير راغب في الدخول في سباق ضم مبابي هذا الصيف، ودفع مئات الملايين في ظل إمكانية ضمه مجانا في 2024، لكن ثلاثية الكلاسيكو قد تغير كل شيء.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت