اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب لا يزال بايرن ميونيخ الألماني متمسكا بالتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنكليزي، رغم عدم توصله لاتفاق حتى الآن مع الأخير.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن وفدا من بايرن سافر إلى العاصمة البريطانية "لندن" الاثنين، للاجتماع بمسؤولي توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين الذي يشكل أولوية لبطل ألمانيا في سوق انتقالات اللاعبين.

وفشل بايرن في التوصل لاتفاق مع توتنهام لضم كين بعدما قدم عرضين بقيمة 70 و80 مليون يورو تواليا، لكنهما قوبلا بالرفض من جانب توتنهام، دون التوصل لأي اتفاق، لكن الاتصالات متواصلة بين الناديين.

وحسبما كشفت شبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الألمانية، فإن بايرن قدم عرضا جديدا لإدارة توتنهام بقيمة حوالي 95 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية.

وأضافت أن كين سيحصل على عقد حتى عام 2028، وسيصبح اللاعب الأعلى أجرا في الفريق، ليحل مكان السنغالي ساديو ماني الذي اقترب من الانتقال إلى النصر السعودي بعدما كان يتقاضى 25 مليون يورو سنويا.

وأشارت "سكاي" إلى أنه لم يتم تحديد موعد لقاء جديد بين مسؤولي بايرن وتوتنهام حتى الآن، لكن جميع الأطراف واثقة من التوصل إلى اتفاق، حيث يخطط النادي البافاري لتحسين عرضه.

من جانبه، ذكر الصحافي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن بايرن يصر حتى الآن على التعاقد مع هاري كين، نظرا لثقتهم في حسم الصفقة.

وأضاف رومانو في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، أن بايرن يريد تقديم عرض جديد والاقتراب من كسر حاجز الـ100 مليون يورو لضم كين.

وأشار إلى أن النادي البافاري لا يريد إنفاق أموال كبيرة على التعاقد مع حارس مرمى جديد هذا الصيف من أجل استغلال تلك الأموال للتعاقد مع كين الذي أتم 30 عاما من عمره قبل أيام.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت