اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب
تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن رأيه في عدد من نجوم فريقه بعد الفوز المثير 3-2 على نابولي الإيطالي.

ونجح ريال مدريد في العودة من ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" بفوز أوصله للنقطة السادسة بعد أول جولتين من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى سعادته بمردود الكرواتي لوكا مودريتش في النصف ساعة التي شارك بها.

وقال أنشيلوتي: "لقد قام بما عليه بشكل جيد وبما يمتلك من خبرات كبيرة، حيث منحنا سيطرة أكبر على المباراة، ولعب 30 دقيقة على أعلى مستوى".

وأضاف: "هذا ما أطلبه من اللاعبين الذين لا يلعبون ويكونون غاضبين بعض الشيء.. لقد كان رائعاً".

وأعرب مودريتش في وقت سابق عن دهشته من عدم اللعب بشكل أساسي ورفضه دور اللاعب البديل، أو بمعنى أدق عدم قناعته به.

كما أدهش الإنكليزي جود بيلينغهام المدرب الإيطالي، الذي قال: "ما يدهشني أنه في العشرين من عمره ويبدو كما لو كان في الثلاثين، دوماً يركز على المباراة.. هذا أمر نادر للاعب في مثل سنة".

وأتبع: "نجاحنا في الشوط الأول كان بفضل بيلينغهام وفيدريكو فالفيردي ورودريغو، كان للثلاثة دوراً مهماً".

وفيما يخص المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور العائد من الإصابة والذي افتتح ثلاثية الميرينغي، تحدث كارلو: "بوجود بيلينغهام وفيني، لدينا لاعبين مبدعين على أرض الملعب، وهذا بلا شك يخلق خطورة كبيرة".

وواصل: "ما نطلبه من فينيسيوس جونيور أن يلعب في المكان الذي يكون فيه أفضل".

ودافع المدير الفني لريال مدريد عن مدافعه ناتشو فيرنانديز بسبب احتساب ركلة جزاء عليه، وجدها مدرب نابولي السابق غير صحيحة، حيث قال: "ليست ركلة جزاء، لأنه لا يمكن له قطع يده، بوضوح كبير هي ليست خطأ، يقول القانون أن الردة لا يمكن أن تحتسب".

فالفيردي محبط رغم صاروخ نابولي

على صعيد آخر، ظهر الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد حزينا رغم تسببه في انتصار فريقه القاتل على نابولي بدوري أبطال أوروبا.

ويدين الفريق الملكي بالفضل في الفوز إلى فيديريكو فالفيردي الذي أحرز هدف حصد الثلاث نقاط في الدقيقة 78 من عمر اللقاء بتصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد.

لكن من سوء حظ اللاعب الأوروغواياني، تم احتساب الهدف بالنيران الصديقة بعد ارتطام الكرة بالعارضة الأفقية ثم حارس المرمى أليكس ميريت قبل أن تدخل الشباك.

وقال فالفيردي في تصريحات بعد المباراة: "أنا حزين لأن الهدف لم يحتسب لي، أحد لاعبي نابولي سخر مني، ولكن الأهم هو النقاط الثلاث".

واتفق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مع فالفيردي بشأن عدم احتساب الهدف لصالح لاعب وسط الفريق.

وعن ذلك الأمر، قال أنشيلوتي: "الهدف الثالث الذي لم يُمنح لفالفيردي أمر مثير للسخرية. لقد كانت تسديدة مذهلة".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، وتوقف رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة