اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي عن فريقه للمباراة الرابعة على التوالي، وذلك أمام شيكاغو فاير في الدوري الأميركي، فجر أمس الخميس.

وتعرض إنتر ميامي للخسارة بنتيجة 1-4 ليتعقد موقفه بشكل كبير في التأهل للمرحلة الفاصلة من منافسات الدوري الأميركي لهذا الموسم.

وهبط إنتر ميامي للمركز الـ14 في دوري المؤتمر الشرقي الأميركي برصيد 33 نقطة قبل 3 جولات من النهاية، وبفارق 5 نقاط عن المراكز المؤهلة للأدوار الفاصلة.

ولكي يتأهل إنتر ميامي للمرحلة الفاصلة، يتوجب عليه الفوز بمبارياته الـ3 المتبقية من جانب، وانتظار تعثر منافسيه على الناحية الأخرى.

وغاب الأسطورة ميسي بسبب الإصابة مرة أخرى عن إنتر ميامي، بعد تعادلين مع أورلاندو سيتي وناشفيل 1-1 بالدوري المحلي، والخسارة 1-2 في نهائي كأس أميركا المفتوحة ضد هيوستن دينامو.

بينما جاءت آخر مشاركة لميسي مع فريقه في 20 أيلول الماضي، خلال الفوز 4-0 على تورنتو، حين خرج بسبب الإصابة بعد 37 دقيقة فقط من صافرة البداية.

وشهدت المباراة تألق السويسري شيردان شاكيري نجم شيكاغو فاير الحالي، وبايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي الأسبق.

وأحرز شاكيري هدف المباراة الأول في الدقيقة 49 قبل أن يتعادل جوسيف مارتينيز بركلة جزاء (53) لرفاق ميسي، لكن مارين هايل سيلاسي سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 62 و65 ليعيد أصحاب الأرض للتقدم.

ورغم هيمنة إنتر ميامي في الشوط الأول، لكن شيكاغو حسم الأمور في النصف الثاني الذي شهد تسجيله لكافة الأهداف.

ونجح شاكيري في إضافة رابع أهداف فريقه في الدقيقة 73 بتصويبة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وشارك الإسباني المخضرم سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق في اللقاء كاملاً، حيث حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 42 بينما تواصل غياب مواطنه خوردي آلبا للإصابة على غرار ميسي.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة