اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يشهد الاغتراب على نجاح اللبنانيين وقصص تفوقهم، وهو ما تجسّده صوفيا أحمد التي شقّت دربها بنجاح.

تتميز صوفيا بلمستها الخاصة في عالم الجمال، كما تعتبر مصدر إلهام للكثير من الصبايا فيما يخص عالم الموضة، إذ أصبحت بجانب كونها خبيرة تجميل، إلى مدونة موضة يتابعها الكثيرون.

لدى سؤالنا عن أكثر أمر تتميز به عند وضع المكياج ويعتبر بصمتك الخاصة، أجابت :"أكثر ما أتميز به هو أنني مُطلعة دائماً على كل ما هو جديد بعالم المكياج، وأشعر أن شكل المكياج البسيط والهادئ رغم وضع الكثير من المكياج هو أكثر ما يميز مكياجي".

وعمّا ينتظرنا من صيحات الماكياج والموضة  للعام 2024، أكّدت صوفيا أن لا اتجاه واحداً لصيحات المكياج في العام الجديد، فهو مزيج من الألوان التي تلقى رواجاً كبيراً لدى السيدات، والتي تطغى عليها الألوان الترابية التي تضفي رونقاً جمالياً مميزاً على الوجه. وبالنسبة إليها، الإطلالة لا يمكن أن تكتمل إلا بالاهتمام بالجانب الجمالي بكامل أبعاده من ألوان الشعر إلى ألوان المكياج، هادئة أكانت أم صاخبة، والتي تتحدّد بحسب المناسبة وشخصية المرأة.

وتضيف: "من المؤكد أن عالم المكياج يحمل تنوعاً كبيراً لناحية الألوان المستخدمة،من ظلال العيون والآيلاينر إلى شكل الحاجبين وصولاً إلى عنصر إضاءة الوجه الذي يبقى الأكثر طلباً للحصول على إطلالات جمالية مثالية ورائعة. وسواء كنتِ تفضّلين مظهراً طبيعياً هادئاً أو جريئاً بألوان صاخبة، فإن صيحات المكياج لعام 2024 لديها كل ما تحتاجين إليه من ألوان ورسومات وحيل للخروج عن المألوف بإطلالات رائعة في كل الأوقات".

وعن الألوان الرائجة هذا العام، تشير الى أن "الموضة تتحدّد بالألوان المطلوبة والمرغوبة عند النساء، مع الأخذ في الاعتبار لون ملابسهن والمناسبة، ولكن تبقى الألوان الترابية من أكثر الإطلالات المطلوبة في كل المناسبات، وبالتالي فالألوان الرائجة لعام 2024 متعددة ومتنوعة للحصول على أجمل إطلالة، ولكن يبقى على المرأة أو خبير التجميل اختيار الأفضل منها، والذي يعتمد بالتأكيد على ما يليق بكل سيدة لناحية لون البشرة والأزياء وطبيعة المناسبة، أكانت مسائية أم نهارية".

يذكر أن صوفيا أحمد قد تُوّجت بلقب Miss Lebanon China وأجمل مغتربة عربية مغتربة في آسيا في عام ٢٠١٩.

وقد اشتهرت في العالم العربي من خلال ماركة المستحضرات التجميلية التي تحمل اسمها “ Sofiaahmadbrand".

لا شك أن مستقبل صوفيا سيكون زاهراً لا سيما أنها تجمع الجمال والذكاء والعلم بالشجاعة والتخطيط والطموح!

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة