اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصبح مستقبل الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس في خطر كبير، بعد تأكد سقوطه مجددا في اختبار المنشطات.

وكانت الوكالة الإيطالية لمكافحة المنشطات أوقفت مؤقتا لاعب وسط يوفنتوس بعد ثبوت تعاطيه هرمون التستوستيرون الممنوع.

وسقط بوغبا لأول مرة في اختبار المنشطات بعد مباراة ناديه يوفنتوس ومضيفه أودينيزي والتي لم يشارك فيها، وذلك خلال شهر أيلول الماضي

وطلب يوفنتوس خضوع اللاعب لاختبار آخر، آملا في عدم إدانته، حتى لا يعاقب بالإيقاف لمدة طويلة بشكل يجبره على اعتزال اللعب.

ولكن، الاختبار الجديد الذي خضع له بول بوغبا أمس الجمعة أثبت إيجابية عينة هرمون التستوستيرون لدى اللاعب الفرنسي، وخرقه قواعد المنشطات بشكل رسمي.

وبالتالي، سيتعين على يوفنتوس الآن اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل صاحب الـ30 عاما، علما بأنه مهدد بالإيقاف لمدة طويلة قد تصل لنحو 4 أعوام.

ومن ثم، بدأت مرحلة التحقيق الأولى التي سيجريها المدعي العام لمكافحة المنشطات بييرفيليبو لافياني، مؤكدا أنه لدى بوغبا 7 أيام لتقديم ملخصات الدفاع قبل استجوابه خلال الفترة من أسبوعين إلى 4 أسابيع.

وعانى بوغبا كثيرا منذ عودته إلى يوفنتوس خلال الموسم الماضي قادما من مانشستر يونايتد، وسط معركة مع الإصابات وعدم جاهزيته البدنية.

يذكر أن صاحب الـ30 عاما لعب 52 دقيقة فقط هذا الموسم بعد غيابه عن مواجهة أودينيزي، وجاء ذلك في المباراتين أمام بولونيا وإمبولي، في الوقت الذي لم يخض فيه سوى مباراة وحيدة بشكل أساسي خلال الموسم الماضي 2022-2023 من أصل 10 مشاركات فقط.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة