اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكرت تقارير أن داني أولمو جناح لايبزيغ الألماني، حسم وجهته المقبلة في ظل تلقيه عروضا من كبرى أندية أوروبا أبرزها ريال مدريد وبرشلونة.

وارتبط اسم داني أولمو في أوقات سابقة ببرشلونة وريال مدريد، لكن اللاعب عبر عن رغبته في تمثيل العملاق الكاتالوني من قبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن أولمو قد ينتقل في صيف 2023 لأحد فرق أوروبا الكبرى من بين ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في إسبانيا ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتمتع أولمو بالمرونة الخططية، حيث يمكنه اللعب في الهجوم في أي مركز، بالإضافة لقدرته على اللعب كلاعب وسط، وهو أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة منتخب إسبانيا.

الصحيفة الإسبانية شددت على أن أولمو يفضل الانتقال للبارسا، نادي طفولته، الذي رحل عنه في 2014 ليمثل فريق شباب دينامو زغرب الكرواتي ومنه انتقل للايبزيغ في 2020.

ورغم إعجاب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة باللاعب الذي يرى أن مستقبله في كامب نو، إلا أن قيمة الشرط الجزائي -60 مليون- في عقد الإسباني قد تقف حائلا أمام إبرام الصفقة.

وسيفتح هذا الباب أمام ريال مدريد لحسم الصفقة، خاصة أن هذا سيتيح له اللعب في بلاده إسبانيا، وما قد يمثل عامل إغراء له وقتها هو حاجة الميرينغي للاعبين في الخط الأمامي.

أولمو من مواليد تيراسا أحد مدن كاتالونيا والتي لا تبتعد عن برشلونة إلا 33 كيلومترا، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 40 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفر ماركت" العالمي.

يذكر أن أولمو قد سجل 5 أهداف وصنع هدفاً في 4 مباريات خاضها بكافة البطولات هذا الموسم، منها 3 أهداف "هاتريك" قاد بها لايبزيغ للفوز 3-0 على بايرن ميونيخ في كأس السوبر الإسباني. 

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة