اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ظهرت بعض الكواليس الجديدة من داخل مانشستر يونايتد الإنكليزي، حول تعامل اللاعبين مع الأزمة التي جمعت بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

وفسخ كريستيانو رونالدو في تشرين الثاني الماضي، عقده مع مانشستر يونايتد، بعد أزمة جمعت بينه وبين تين هاغ الذي أبقى النجم البرتغالي على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

رونالدو الذي انتقل في كانون الثاني إلى النصر السعودي، وصف تين هاغ بأنه لم يحترمه أو يحترم تاريخه، علماً بأنه لم يكن الوحيد الذي دخل في خلافات مع المدرب الهولندي، حيث تبعه بعد ذلك الجناح الإنكليزي جادون سانشو.

ويتعرض سانشو للإيقاف من قبل تين هاغ، بعدما رفض اللاعب اتهام مدربه بأنه لا يتدرب بشكل جيد، وسط تقارير عن إمكانية إعارته في الشتاء.

الاسكتلندي آلان برازيل، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، كشف عن بعض الكواليس من داخل معسكر الفريق الإنكليزي خلال الأزمة التي جمعت بين رونالدو وتين هاغ.

وقال برازيل في تصريحات نقلتها إذاعة "توك سبورت" البريطانية: "اللاعبون شعروا بالاشمئزاز من معاملة تين هاغ لكريستيانو رونالدو قبل رحيله".

وأوضح: "قال لي لاعب في يونايتد أعرفه جيداً إن اللاعبين لم يكن لديهم مدرب، شعروا بالاشمئزاز من طريقته في التعامل مع كريستيانو".

كما تحدث برازل عن أزمة تين هاغ مع سانشو، حيث قال: "يقولون عنه إنه لاعب عظيم، يبذل قصارى جهده في التدريبات (عكس ما يقول المدرب)، لقد أكد لي أن اللاعبين ليس لديهم مدرب".

وتأتي تلك التصريحات لتؤكد التقارير التي تشير إلى أن المدير الفني الهولندي قد فشل في السيطرة على غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد، ما أدى لتردي النتائج في الموسم الحالي محلياً وأوروبياً.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر برصيد 12 نقطة بعد 8 جولات في الدوري الإنكليزي الممتاز، بفارق 8 نقاط خلف المتصدر توتنهام هوتسبير، بينما يتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا بلا رصيد بعد أول جولتين.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة