اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فتح الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الباب أمام رحيله عن سانتياغو بيرنابيو بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق.

وتحول مودريتش نجم وسط ريال مدريد منذ 11 عاماً، من عنصر أساسي إلى لاعب بديل هذا الموسم، ولم يبدأ مباراة كأساسي إلا 4 مرات في 11 مواجهة بينما ظل على مقعد البدلاء في مباراتين.

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية تعليقاً على وضعه الحالي في الريال: "هذا وضع جديد علي ولم أكن معتادا عليه، لم أعد ألعب بقدر ما أريد، أفضل دوماً التواجد على أرض الملعب".

وواصل: "لا أريد إجازات، أشعر بالتحسن فقط حين ألعب، المباريات أفضل شيء بالنسبة لي".

وشدد لاعب الوسط المتوج بجائزة الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في 2018 على أن: "قد يكون وضعي الحالي له مزايا في المستقبل، لكني أريد اللعب كل 3 أيام إذا ما لزم الأمر، ما يحدث أمر طبيعي وأنا أتقبله، ويجب أن أتحضر له نفسياً وذهنياً".

واختتم: "أشعر أنني بحالة جيدة بدنياً ولدي حافز، وأني مليء بالطاقة، ولو لم يكن هذا صحيحاً لما كنت قائداً للمنتخب الكرواتي".

ويتواجد مودريتش حاليأً مع منتخب كرواتيا الذي يستعد لمواجهة تركيا وويلز في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وجاءت تصريحات مودريتش لتفضح رفضه لإجلاسه بديلاً من قبل المدرب كارلو أنشيلوتي، وتفتح الباب أمام إمكانية خروجه من ريال مدريد في صيف 2024 أو حتى قبل ذلك في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

ويمتلك إنتر ميامي الأميركي الذي يضم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبة كبيرة في التعاقد مع مودريتش، بالإضافة إلى اهتمام أندية بالدوري السعودي للمحترفين بالحصول على خدماته.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة