اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفاد تقرير صحافي إسباني، أمس الثلاثاء، بأن ريال مدريد اتخذ قرارا مفاجئا تجاه البرازيلي رودريغو، مهاجم الفريق.

وخرج رودريغو مؤخرا، خلال تواجده مع منتخب البرازيل، ليكشف للصحافيين أنه لا يحب اللعب كمهاجم مثلما يشركه المدرب كارلو أنشيلوتي.

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن تصريحات رودريغو أزعجت مسؤولي ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي.

وأضاف التقرير، أن ريال مدريد يدرس حاليا عرض رودريغو للبيع، ولكن بشرط واحد وهو التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير، إلى أنه يمكن استثمار أموال رودريغو في صفقة مبابي، أو حتى إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي مستقبلا.

وتبلغ القيمة السوقية لرودريغو حاليا ما يقرب من 100 مليون يورو.

ويعاني رودريغو من تراجع في مستواه خلال الفترة الماضية، لدرجة أنه لم يسجل أي هدف، منذ أن هز الشباك في أول جولة من الليغا أمام أتلتيك بيلباو.

صفقة برازيلية في عقل ريال مدريد

على صعيد آخر، تسعى إدارة نادي ريال مدريد، للحصول على خدمات أحد اللاعبين الواعدين في الدوري البرازيلي.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فإن كاوا إلياس مهاجم فلومينينسي، آخر لاعب رشحه جوني كالافات رئيس الكشافة، من أجل الانضمام إلى الملكي.

وأشارت إلى أن البرازيلي إلياس (17 عاما) لديه فرصة للمشاركة مع الفريق الأول لفلومينينسي في كوبا ليبرتادوريس، التي تعد واحدة من أهم مسابقات الأندية في عالم كرة القدم.

وأوضحت أن هذا القرار يؤكد بوضوح الثقة الموجودة في هذا اللاعب والجودة الكبيرة التي يظهرها داخل المستطيل الأخضر.

ويعتمد ريال مدريد في السنوات الأخيرة على سياسة شراء اللاعبين الواعدين من أميركا الجنوبية، على شاكلة فينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وردريغو جويس وإندريك.

استياء بسبب 4 لاعبين

من جهة ثانية، استعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدريد ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، لاعبيه الدوليين بمنتخب إسبانيا، كيبا أريزابالاغا وداني كارفاخال وفران غارسيا وخوسيل، والكرواتي لوكا مودريتش، استعدادا لمواجهة السبت أمام إشبيلية في الليغا.

كما سيستعيد الريال أيضا لاعبه النمساوي العائد من الإصابة، دافيد ألابا.

وبحسب مصادر داخل النادي، فإن ألابا يواصل خطوات تعافيه الأخيرة، وأصبح قريبا من العودة للمستطيل الأخضر بعد الإصابة التي تعرض لها يوم 6 تشرين الأول الجاري.

وينتظر أن يتم استدعاء ألابا من قبل أنشيلوتي في تشكيلة الريال لدعم دفاعاته أمام إشبيلية، حيث إن الإسباني ناتشو فرنانديز سيكمل مباراته الأخيرة من العقوبة، بعد موافقة لجنة الاستئناف على خفضها لمباراتين بدلا من ثلاث.

كما شارك التركي أردا جولر في جزء من المران، بعد تعرضه لإصابة في أواخر أيلول لتمزق عضلي في الفخذ.

وسيتعين على أنشيلوتي الانتظار حتى يوم غد الخميس لاستعادة لاعبيه الإنكليزي جود بيلينجهام والفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا.

وعلمت وكالة الأنباء الإسبانية أن هناك استياء داخل النادي من سوء إدارة المنظمات الدولية للعبة مثل الفيفا واليويفا، حيث إن الفريق لن يستطيع استعادة البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو جويس والأوروغواياني فيدي فالفيردي والألماني أنطونيو روديغر، حتى يوم الجمعة، أي قبل يوم من زيارة إشبيلية.

ويستعد الريال لسلسلة من المباريات القوية عقب التوقف الدولي بزيارة إشبيلية ثم مواجهة سبورتنج براغا في دوري الأبطال وبرشلونة في الليغا.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة