اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يخطط نادي مانشستر يونايتد لصفقة طارئة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل إنعاش خط وسطه، بعد تسجيل انطلاقة سيئة محليا وقاريا في الموسم الجاري.

ووفقا لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير، وضع يونايتد عينيه على النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، الذي يرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى صيف 2024.

وأشار البرنامج إلى أن عدة أندية استفسرت عن وضع مودريتش، وأبرزها مانشستر يونايتد.

وأوضح أنه رغم ذلك، هناك مشكلة وحيدة قد تنسف ترتيبات الشياطين الحمر تتمثل في احتلاله المركز الأخير بمجموعته في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه قد لا يتأهل للدور التالي.

وأوضح أن مانشستر يونايتد استطلع رأي اللاعب، وطرح عليه فكرة اللعب في "أولد ترافورد" إذا فكر في مغادرة ريال مدريد مطلع العام المقبل.

وذكر "الشيرنجيتو" أن مودريتش غاضب من وضعه في ريال مدريد كثيرا على مقاعد البدلاء، ويسعى للتواجد باستمرار في التشكيل الأساسي.

الجدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز العاشر بالدوري الإنكليزي برصيد 12 نقطة بعد مرور 8 جولات: فاز في 4 مواجهات وخسر مثلها.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة