اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة كبيرة بشأن أحد نجوم وأساطير كرة القدم الإنكليزية، الذي يقترب وبقوة من العودة إلى الملاعب بعد مرور 24 عاما على اعتزاله.

ويأمل كريس وادل، الذي مثّل منتخب إنكلترا بين عامي 1985 1991، في العودة مرة أخرى، من بوابة ثاني أقدم ناد في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وبحسب ما ذكره موقع talk SPORT فإن نادي هالام يدرس وبشكل جاد فكرة التعاقد مع كريس وادل، وهو مواليد 14 كانون الثاني 1960 ويبلغ من العمر 62 عاما.

وأفاد المصدر بأن نادي هالام يسعى لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه خلال المرحلة المقبلة، مع تعرض 6 لاعبين دفعة واحدة بين صفوفه لإصابات بالغة الخطورة، ولن يتمكن من الاعتماد عليهم خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وخاض الفريق مباراة في المقاطعات الشمالية الإنكليزية بـ10 لاعبين فقط، ليخسر أمام نظيره ستوكسبريدج بارك ستيلز بنتيجة 6-2، يوم الثلاثاء.

ولعب كريس وادل بين صفوف العديد من الأندية الإنكليزية، منها نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير وشيفيلد وسندرلاند وبيرنلي بجانب مارسيليا الفرنسي خلال القرن الماضي.

وقرر وادل الاعتزال على المستوى الاحترافي في عام 1999، لكنه استمر في اللعب بين صفوف عدة أندية مغمورة في مقاطعات إنكليزية، ثم عاد إلى صفوف هالام واستمر معه بين عامي 2013 و2014، حتى اعتزل مرة أخرى.

وُتوج وادل بالعديد من الألقاب على مدار مسيرته الاحترافية، أبرزها الدوري الفرنسي في 3 مناسبات متتالية مع فريق مارسيليا أعوام 1990 و1991 و1992. كما اُختير بين فريق العام في العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سنة 1991.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة