اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عاش الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، 4 أيام سعيدة في مسيرته الكروية، حيث توجها بسلسلة من الإنجازات الاستثنائية.

صلاح يقدم مستويات رائعة خلال الموسم الحالي مع ليفربول، وذلك على مستوى التسجيل أو الصناعة أيضا، حيث سجل 9 أهداف وصنع 4 في 12 مباراة بكل البطولات.

وجاءت البداية يوم الإثنين الماضي، حين فاز صلاح بجائزة الأفضل في الدوري الإنكليزي الممتاز عن شهر أيلول من رابطة اللاعبين الإنكليزية بتصويت الجماهير.

وكان صلاح شارك في 4 مباريات مع ليفربول في الدوري الإنكليزي على مدار الشهر الماضي، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

وسجل صاحب الـ31 عاما هدفًا في الفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-0، وصنع هدفين خلال الانتصار على ولفرهامبتون 3-1، كما أحرز هدفًا خلال تخطي عقبة وست هام بنفس النتيجة، لكنه لم يترك بصمته في مواجهة توتنهام التي انتهت بخسارة الريدز 1-2.

وبعد 24 ساعة من جائزة رابطة اللاعبين، حصد صلاح جائزة أخرى تتمثل في تتوجيه كأفضل لاعب في شهر أيلول أيضا، ولكن هذه المرة من جانب ناديه ليفربول.

وشارك صلاح كذلك مع ليفربول خلال شهر سبتمبر في مباراة بالدوري الأوروبي أمام لاسك لينز النمساوي ضمن دور المجموعات للمسابقة، وسجل هدفًا في فوز الريدز بنتيجة 3-1.

ثم جاءت موقعة ليفربول وتولوز في الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي يوم الخميس، لتكون شاهدة على حدث تاريخي للنجم المصري.

وسجل صلاح الهدف الخامس لفريقه بعد مشاركته كبديل في المباراة التي انتهت 5-1، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف للأندية الإنكليزية في أوروبا برصيد 43 هدفا متخطيا النجم الفرنسي السابق تيري هنري، أسطورة أرسنال، صاحب الـ42 هدفا.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة