اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

غير آبهة بالتهديدات الاميركية التي اطلقها وزير الدفاع الاميركي، واصلت المقاومة العراقية، تنفيذا لقرارها بتحرير العراق، عملياتها في استهداف القوتعد الاميركية في الراق وسوريا، فقصقت بالصواريخ قاعدة الشدادي جنوبي مدينة الحسكة، وقاعدة حرير في كرديتان العراق، بطائرتين مسيرتين، متحدثة عن تحقيق اصابات مباشرة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق، استهدافها القواعد الأميركية في العراق وسوريا، بالتزامن مع معركة «طوفان الأقصى» والعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

فقد أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، استهدافها بالصواريخ قاعدة الاحتلال الأميركي في الشدادي، جنوبي مدينة الحسكة في سوريا، مؤكدةً إصابتها بشكل مباشر.

كما أعلنت استهدافها الجمعة قاعدة الاحتلال الأميركي، «خراب الجير»، شمالي شرقي سوريا، برشقة صاروخية، وأصابت أهدافها بصورة مباشرة.

 كذلك، أعلنت ضربها هدفاً في أم الرشراش المحتلة (إيلات)، نصرةً لغزة التي تواجه العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 29 يوماً، ورداً على المجازر الإسرائيلية ضد المدنيين الفلسطينيين.

وقالت المقاومة الإسلامية العراقية إنّها «ستبدأ الأسبوع المقبل مرحلةً جديدةً في مواجهة الأعداء، نُصرةً لفلسطين، وثأراً للشهداء، مؤكدةً أنّها ستكون أشدّ وأوسع على قواعد العدو في المنطقة».

وكانت وزارة الدفاع الأميركية « البنتاغون» قد أعلنت في وقت سابق، أنّ القوات الأميركية تعرّضت لنحو 23 هجوماً قي الفترة الممتدة من الـ 17 إلى الـ30 من تشرين الأول الماضي.

الى ذلك أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، تبنيها قصف قاعدة حرير الأميركية في كردستان العراق، عبر طائرتين مسيرتين.

الأكثر قراءة

إستنفار على الحدود الأردنيّة مع فلسطين المحتلّة بعد مقتل 3 «إسرائيلين» نتنياهو: أصدرتُ تعليمات لتغيير الوضع في الشمال أسبوع حاسم لسلامة... والراعي يُحذر من فراغ «مُتعمّد»