اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نجا ليفربول من خسارة كانت شبه مؤكدة أمام لوتون تاون، ونجح في ادراك التعادل (1-1) في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جرت أمس الأحد، في المرحلة الحادية عشرة من في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل لوتون تاون هدف السبق في الدقيقة 80 بقدم تاهيت تشونغ، قبل أن يسجل لويس دياز هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 94.

ووضع نوتينغهام فورست حدا لنتائجه المهتزة مؤخرا، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا (2-0) على ضيفه أستون فيلا.

وتقدم نوتينغهام بهدف مبكر حمل توقيع لاعبه النيجيري أولا أينا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله البلجيكي أوريل مانغالا الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وارتفع رصيد نوتينغهام، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ أكثر من شهرين، إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ويعود آخر فوز لنوتينغهام في المسابقة إلى الثاني من أيلول الماضي، عندما تغلب 1صفر على مضيفه تشيلسي في المرحلة الرابعة للبطولة.

في المقابل، جاءت تلك الخسارة، لتحرم أستون فيلا، الذي حقق 5 انتصارات وتعادلا وحيدا في لقاءاته الستة الماضية بالبطولة، من التقدم للمربع الذهبي في المسابقة، حيث توقف رصيده عند 22 نقطة في المركز الخامس، بعد تلقيه خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم مقابل 7 انتصارات وتعادلا وحيدا.

اسبانيا

ضاعف ديبورتيفو ألافيس محنة ضيفه ألميريا في الدوري الإسباني، بعدما تغلب عليه (1-0)، أمس الأحد، في المرحلة الـ11 للمسابقة.

وتقمص ألكسندر سيدلار دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف ألافيس الوحيد في الدقيقة 79، معوضا ركلة الجزاء، التي أضاعها زميله الروماني يانيس هاجي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وارتفع رصيد ألافيس، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ أكثر من شهرين، إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ويعود آخر فوز لفريق ألافيس في المسابقة إلى الثاني من أيلول الماضي، حينما تغلب (1-0) على ضيفه فالنسيا في المرحلة الرابعة للبطولة.

في المقابل، توقف رصيد ألميريا، الذي يعد الفريق الوحيد الباحث عن انتصاره الأول في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 3 نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، مواصلة بدايته الكارثية في المسابقة هذا الموسم

وفي مباراة ثانية، فاز فالنسيا على غرانادا (1-0) سجله بيبيلو في الدقيقة 45.

ألمانيا

واصل فريقا فولفسبورغ وضيفه فيردر بريمن نتائجهما الهزيلة ببطولة الدوري الألماني (بوندسليغا)، بعدما تعادلا 2-2، أمس الأحد، في المرحلة العاشرة للمسابقة.

وبادر فيردر بريمن بالتسجيل مبكرا من خلال مارفن دوسكتش في الدقيقة السابعة، لكن التشيكي فاكلاف سيرني تعادل لفولفسبورغ في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أضاف الأميركي كيفن باريديس الهدف الثاني لمصلحة فولفسبورغ في الدقيقة 59، لكن الكولومبي رافاييل بوري، أحرز هدف التعادل لبريمن في الدقيقة 65.

واضطر فولفسبورغ للعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 88 عقب طرد لاعبه الفرنسي ماكسينس لاكرواه لحصوله على الإنذار الثاني، فيما عجز لاعبو بريمن عن الاستفادة من النقص العددي، الذي عانى منه أصحاب الأرض، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وأصبح في جعبة فولفسبورغ، الذي خسر مبارياته الثلاث الماضية بالمسابقة، 13 نقطة في المركز التاسع، بينما يمتلك بريمن الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة، 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية، فاز هايدنهايم على شتوتغارت (1-0) سجله يان شوبنر في الدقيقة 70.

ايطاليا

فاز كالياري على ضيفه جنوى (2-1)، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإيطالي.

وتقدم كالياري في الدقيقة 48 عن طريق نيكولاس فيولا، قبل أن يتمكن جنوى في إدراك التعادل عبر ألبرت غودمنسن بعد ذلك بثلاث دقائق.

وفي الدقيقة 69 سجل غابرييل زابا الهدف الثاني لكالياري.

ورفع كالياري رصيده إلى 9 نقاط في المركز 17، فيما تجمد رصيد جنوى عند 11 نقطة في المركز 15.

وفاز مونزا على مضيفه فيرونا 3-1. وسجل أهداف مونزا لورنزو كولومبو (هدفين) في الدقيقتين 41 و73 ولوكا كالديرولا في الدقيقة 84، فيما سجل هدف فيرونا جاكسون تشاتشوا في الدقيقة 86.

ورفع مونزا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد فيرونا عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟