اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أنهى هاري كين لاعب بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب إنكلترا، حياة الفنادق التي كان يعيشها منذ انتقاله لصفوف فريقه الحالي خلال صيف 2023، قادما من توتنهام هوتسبير الإنكليزي.

وفضّل هاري كين الإقامة في فندق بمدينة ميونيخ يحمل اسم "Jahreszeiten Kempinski"، وتبلغ قيمة الإيجار 10 آلاف استرليني في الليلة الواحدة.

وكشف موقع "ذا أتلتيك" البريطاني في تقرير له أن هاري كين أخيراً سينتقل للعيش في قصر، استقر على شرائه مع زوجته كاتي غودلاند.

وأنفق المهاجم المتألق بين صفوف بايرن ميونيخ، أكثر من مليون جنيه استرليني على العيشة في الفندق منذ الرحيل عن توتنهام، خلال شهر آب الماضي.

ومازح الألماني المخضرم توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ، زميله هاري كين مؤخرا بأنه يتوجب عليه الخروج من الفندق الذي يعيش به، لأن الجناح الذي يقطنه لن يكون بوسعه استقبال كم الكرات التي حصل عليها اللاعب هذا الموسم.

وسجل هاري كين هاتريك 3 مرات هذا الموسم مع العملاق البافاري حتى الآن، ضد كل من بوخوم في الفوز 7-0 بالجولة 5 من الدوري الألماني "بوندسليغا"، ثم مباراتي دارمشتاد وبروسيا دورتموند في الانتصار بواقع 8-0 و4-0 على الترتيب بالجولتين التاسعة والعاشرة.


الأكثر قراءة

حزب الله يُعبئ 200000 مقاتل