اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رغم لعنة الإصابات التي تواجه ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الحالي لعدة ظروف مختلفة، إلا أن خزائنه ستنتعش بعد إصابة أحد نجومه.

ويعاني النادي الملكي من عدة إصابات خلال الموسم الحالي متمثلة في ثنائي حراسة المرمى تيبو كورتوا وكيبا أريزابالاغا والفرنسي أوريلين تشواميني والتركي أردا غولر والبرازيلي إيدير ميليتاو والإسباني داني سيبايوس.

وانضم الفرنسي إدواردو كامافينغا لمستشفى ريال مدريد، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الركبة خلال معسكر منتخب بلاده بفترة التوقف الدولي الحالية.

وأعلن المنتخب الفرنسي إصابة نجم ريال مدريد بالتواء في الركبة، إثر تدخل عنيف من مواطنه عثمان ديمبلي، نجم باريس سان جيرمان.

وأكدت عدة مصادر إسبانية أن "كاما" سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، سيخضع خلالها للعلاج والتأهيل.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيقوم بتعويض ريال مدريد ماليا، نظرا لتعرض كامافينغا للإصابة خلال فترة التوقف الحالية المرتبطة بالأجندة الدولية.

وأكد المصدر أنه سيتعين على "فيفا" دفع مبلغ 20 ألفا و548 يورو مقابل كل يوم يعاني فيه اللاعب من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة المُقربة من ريال مدريد أن غياب كامافينغا سيستمر لأكثر من 28 يومًا، وبالتالي سيحصل النادي الملكي على أكثر من مليون يورو تقريبا.

وكان من المقرر أن يشارك كامافينغا (21 عاما)، في مباراة فرنسا أمام جبل طارق المقرر إقامتها السبت المُقبل ضمن تصفيات "يورو 2024". 

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟