اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

إستشهد 7 فلسطينيين في قصف "إسرائيلي" شرق معبر رفح جنوب قطاع غزة. كما تجدد القصف الصاروخي على مستوطنات غلاف غزّة.

وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية قد أفادت بسقوط شهداء وجرحى في القصف الذي استهدف مجموعة من النازحين في رفح جنوب قطاع غزة. وأضافت الوكالة أن قوات الإحتلال واصلت قصف عدد من المناطق في القطاع، مشيرة لتركز القصف على حي الشيخ رضوان في مدينة غزة.

يأتي ذلك فيما قالت هيئة البث "الإسرائيلية" اليوم، إن مجلس الحرب الذي يضم مدنيين وعسكريين ويتولى إدارة الحرب في قطاع غزة، اجتمع لست ساعات الليلة الماضية، دون إشارة إلى ما تم بحثه.

وأشارت الهيئة أيضا إلى أن عضوا بالكنيست يعمل على تشكيل "مجموعة مانعة لا تسمح لنتنياهو بوقف الحرب قبل القضاء تماما على حركة حماس".

وقالت إن "النائب عن حزب الليكود داني دانون يحتج في حوارات خاصة مع زملائه في كتلة الحزب على موافقة إسرائيل على إدخال مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة".

أما المتحدث باسم الجيش "الإسرائيلي" دانيال هاغاري، فقال إن "القوات الإسرائيلية تواصل البحث قرب مستشفيات غزة، وأنه تم العثور على أنفاق ويتم العمل على تدميرها".


الأكثر قراءة

سيجورنيه يُحذر: من دون رئيس لا مكان للبنان على طاولة المفاوضات الورقة الفرنسيّة لـ«اليوم التالي» قيد الإعداد حماس تؤكد: لا اتفاق من دون وقف نهائي لإطلاق النار!