اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب ظهر صديق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام برشلونة لتعويض غياب غافي لاعب وسط الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأعلن برشلونة إصابة غافي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده الإسباني في مباراة جورجيا بتصفيات يورو 2024، ما يعني نهاية موسم اللاعب مع الفريق.

وحسبما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن تعزيز خط الوسط بعد إصابة غافي أصبح أولولية لبرشلونة في الميركاتو الشتوي بشهر كانون الثاني المقبل، بشرط أن يسمح قانون "اللعب المالي النظيف بذلك نظرا للوضع الاقتصادي السيء للنادي.


من يعوض غافي في برشلونة؟

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة لن يوقع مع أي لاعب من أجل التوقيع، ولكن هناك لاعب يناسب تمامًا الملف الشخصي الذي يبحثون عنه، وهو جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام، الذي وصفه ميسي من قبل بالأفضل، والذي وُلد في روزاريو أيضا.

وأوضحت أن لاعب خط الوسط الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عاما كان خيارًا بالفعل في الصيف الماضي بالنسبة لبرشلونة لأن المدرب تشافي هيرنانديز وطاقمه الفني يحبونه، لكنه في النهاية استمر في توتنهام، الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2025.

ماذا قدم لو سيلسلو مع توتنهام؟

وكان لو سيلسلو أحد الركائز الأساسية للأسترالي أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام في فترة ما قبل الموسم، لكن تراجع دوره بمجرد انطلاق الموسم، خاصةً بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب طوال شهر سبتمبر تقريبا.

وحتى الآن، شارك لو سيلسو في 4 مباريات رسمية مع توتنهام في جميع المسابقات، ولعب 83 دقيقة فقط، ولهذا السبب يعتبره برشلونة بديلاً رائعًا لخسارة غافي المفاجئة.

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن لو سيلسو يعتبر الخيار الأفضل لتعويض إصابة غافي، لأنه سيحصل على فرصة اللعب بشكل أكبر مع برشلونة، كما أنه يعرف الدوري الإسباني جيدًا لأنه لعب مع فياريال وريال بيتيس.

ولفتت إلى أن برشلونة قد يحصل على خدمات لو سيلسو على سبيل الإعارة إذا تعثر ضمه بصفة نهائية.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟