اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تصدر ريال مدريد موقتاً ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه قادش (3-0) في المباراة التي جرت أمس الأحد على ملعب "رامون دي كارانزا" ضمن المرحلة 14 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل رودريغو (2) وجود بيلينغهام الأهداف في الدقائق 14 و64 و74.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 35 نقطة، ليتقدم الى المركز الأول بفارق نقطة عن جيرونا الذي يواجه أتلتيك بلباو في ختام المرحلة اليوم الاثنين.

في المقابل، تجمد رصيد قادش عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

واستعاد فياريال، نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بفوزه على ضيفه أوساسونا (3-1).

وتقمص خوسيه لويس موراليس، دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله 3 أهداف (هاتريك) لمصلحة فياريال بالدقائق (57، 71، 80)، فيما تكفل أليخاندرو كاتينا بإحراز هدف أوساسونا الوحيد في الدقيقة (78).

وارتفع رصيد فياريال، الذي خسر أمام أتلتيك بيلباو، وأتلتيكو مدريد في مباراتيه الماضيتين بالبطولة الى 15 نقطة في المركز الـ 12، علما أن هذا هو الانتصار الثاني له في مبارياته التسع الأخيرة بالبطولة.

في المقابل، توقف رصيد أوساسونا، الذي فشل في تحقيق أي فوز خلال لقاءاته الأربعة الأخيرة في البطولة، عند 14 نقطة في المركز الـ 14 مؤقتا؛ علما أن هذه هي الخسارة الثامنة التي تكبدها في البطولة هذا الموسم، مقابل 4 انتصارات وتعادلين.

وفي مباراة ثالثة، فاز ريال سوسييداد على اشبيلية (2-1).


انكلترا

عاد مانشستر يونايتد بانتصار ثمين من ميدان إيفرتون بثلاثية نظيفة، مساء أمس الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب غوديسون بارك ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية اليونايتد أليخاندرو غارناتشو (3) وماركوس راشفورد (56) وأنتوني مارسيال (75).

وجاء هدف غارناتشو من ضربة مقصية رائعة، قد تقوده الى اختيار هدفه الافضل في انكلترا في نهاية الموسم.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 4 نقاط في المركز 19.

وانضم أستون فيلا الى صفوف المنافسين على صدارة البريميرليغ، بانتصاره الثمين خارج قواعده على توتنهام هوتسبير (1-2).

على ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم"، انتهت الـ45 دقيقة الأولى بهدف في كل مرمى، حيث كان الفريق اللندني هو صاحب المبادرة التهديفية في الدقيقة 22، عن طريق الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

وأدرك الإسباني الدولي باو توريس التعادل للضيوف، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ثم في الدقيقة 61، وضع النجم الشاب أولي واتكينز أستون فيلا في المقدمة بالهدف الثاني.

وبهذه النتيجة، يواصل توتنهام مسلسل نزيف النقاط في البريميرليج، بخسارة ثالثة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة، يحتل بها المركز السادس.

أما فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري، فواصل نتائجه المميزة بانتصار ثاني على التوالي، وهو التاسع هذا الموسم.

واقتحم أستون فيلا المربع الذهبي، برفع رصيده إلى 28 نقطة، في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف ليفربول، مبتعداً عن الوصيف مانشستر سيتي بنقطة، والمتصدر أرسنال بنقطتين.


ألمانيا

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين هايدنهايم وضيفه بوخوم، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

ورفع هايدنهايم رصيده بذلك إلى 11 نقطة، في المركز الثالث عشر، كما رفع بوخوم رصيده إلى عشر نقاط، في المركز الرابع عشر.

وهذا التعادل هو الثاني لهايدنهايم في الدوري، هذا الموسم، مقابل الهزيمة في سبع مباريات والفوز في ثلاث.

أما هذا التعادل فهو السابع لبوخوم في البوندسليغا، خلال الموسم الجاري، مقابل الفوز في مباراة والخسارة في أربع.

وفي مباراة ثانية، تعادل هوفنهايم مع ماينتس (1-1).

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟