اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اضطر ريال مدريد على اتخاذ خطوة جديدة بشأن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ليصبح حسم مصيره مع النادي مسألة وقت.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وسبق أن أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في تموز الماضي توصله لاتفاق معه لتولي تدريب منتخب البرازيل بداية من صيف 2024.

لكن وفقا لصحيفة "ريليفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد وضع اللمسات الأخيرة على تجديد عقد أنشيلوتي في مكاتب الفالديبيباس قبل عيد الميلاد (نهاية العام الحالي).

وأضافت الصحيفة أنه رغم أن البرازيل تنتظره، لكن المدرب الإيطالي يعطي الأولوية لريال مدريد مدريد.

وأشارت إلى أن رغبة النادي الملكي هي تجديد عقد أنشيلوتي لمدة موسمين إضافيين، ليبقى حتى عام 2026.

وأوضحت أنه بهذه الطريقة، يتبع ريال مدريد الخطة التي اتبعها في الصيف الماضي، ببدء المحادثات في الفترة الأخيرة من العام، في حال كان أداء الفريق مثاليًا.

وبهذا المعنى، فإن ريال مدريد يرى أن النتيجة رائعة، فالفريق يتصدر الدوري الإسباني واقترب من التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الهزائم التي تعرض لها في الفترة الأولى من الموسم.

يُذكر أن أنشيلوتي يقضي حاليا ولايته الثانية مع ريال مدريد، وحصد مع الفريق خلال الحقبتين العديد من الألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا مرتين في عامي2014 و2022.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟