اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب كشف الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مفاجأة بشأن مستقبله مع النادي الإنكليزي.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة لايبزيغ الألماني مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ورفض بيب غوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة إنهاء الجدل حول موقفه من الاستمرار لفترة طويلة مع مانشستر سيتي، كما فتح الباب أمام إمكانية رحيله.

ووجه أحد الصحافيين سؤالا لغوارديولا قال فيه "هل تستمر لفترة طويلة مع السيتي؟"، ليرفض المدرب الإسباني الرد قائلا: "لن أجيب على هذا السؤال".

وأضاف غوارديولا: "يمكن أن أرحل غدا والعام هو مدة طويلة في كرة القدم".

وأنهى مدرب مانشستر سيتي تصريحاته مازحا على طريقته المعتادة: "لقد أتيت إلى هنا بشعر طويل والآن أنظر إليّ، لكنني لا أزال أملك الطاقة".

ويتصدر مانشستر سيتي مجموعته بالعلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق الفوز في أول أربع جولات.

يذكر أن غوارديولا قاد السيتي في الموسم الماضي الى حصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، كما حقق لقب الدوري الإنكليزي للموسم الثالث على التوالي، ليفوز به خمس مرات من أصل سبع سنوات قضاهم في النادي.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟