اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب ذكرت تقارير إعلامية إن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، تعرض لدعوى قضائية مؤخرا بسبب مزاعم تُحيط بتورطه في بورصة عملات مشفرة خلال الفترة الأخيرة.

وذكر موقع sportbible البريطانية أن رونالدو نجم فريق النصر السعودي البالغ عمره 38 عاما، وقع شراكة مع شركة Binance، وهي أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول في الوقت الراهن، بحسب وكالة رويترز.

وفي تشرين الثاني من العام 2022، بدأ رونالدو حملة الترويج للشركة، ووجه رسالة لمعجبيه بقوله "هذه فرصتك للانضمام إلى مجتمع Web3 الخاص بي، وامتلاك لحظات مميزة من مسيرتي المهنية".

ونشر رونالدو مؤخرا بشأن مشاركته مع Binance يوم الثلاثاء الماضي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بمنصة إكس للتواصل الاجتماعي: "قم بإعداد شيء ما مع Binance".

وأفاد المصدر بأنه تم رفع دعوى قضائية جماعية ضد رونالدو، بسبب ترويجه لشركة متورطة قانونيا، واستندوا على أن "كريستيانو تسبب في خسائر مالية فادحة لهم بسبب تلك الشراكة".

وقال أحدهم في تصريحات إعلامية إن "عروض رونالدو الترويجية شجعت الملايين من متابعيه ومعجبيه على الاستثمار من خلال منصة Binance".

واختتم "أعتقد أن رونالدو كان علم مسبقا (بأن تلك الشركة متورطة قانونيا)، أو على الأقل كان ينبغي أن يكون على علم، هذه الشركة تبيع أوراق مالية مشفرة غير مسجلة".


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟