اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أهدر مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين بتعادله مع توتنهام (3-3) امس الأحد على ملعب "الاتحاد" في مانشستر، ضمن المرحلة 14 من الدوري الانكليزي الممتاز في كرة القدم.

وسجل ثلاثية سيتي هيونغ مين سون (خطأ في مرماه) وفيل فودين وجاك غريليتش في الدقائق 9 و31 و81، في حين سجل هيونغ مين سون وجيوفاني لو سيلسو وديان كولوسيفسكي ثلاثية توتنهام في الدقائق 6 و69 و90.

وبهذا التعادل رفع مانشستر سيتي رصيده الى 30 نقطة، ليتراجع الى المركز الثالث، فيما رفع توتنهام رصيده الى 27 نقطة في المركز الخامس.

وحقق ليفربول فوزا مثيرا على ضيفه فولهام، بنتيجة 4-3.

وأحرز أهداف ليفربول كل من بيرند لينو (20 بالخطأ في مرمى فريقه)، وأليكسيس ماك أليستر (38)، وواتارو إندو (87) وترينت ألكسندر أرنولد (88)، فيما سجل أهداف فولهام هاري ويلسون (24) وكيتي تيتي (45+3) وبوبي دي كوردوفا ريد (80).

ورفع ليفربول رصيده الى 31 نقطة لينتزع المركز الثاني، فيما بقي رصيد فولهام 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

ونجح تشيلسي في نفض غبار الخسارة القاسية في الجولة الماضية على يد نيوكاسل يونايتد (4-1)، بفوز مستحق على ضيفه برايتون آند هوف ألبيون (3-2) على ملعب "ستامفورد بريدج".

ورفع البلوز رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر، مستعيدا نغمة الانتصارات بعد جولتين: تعادل وخسارة.

واقتنص أستون فيلا نقطة من براثن مضيفه بورنموث بتعادل قاتل في الدقيقة الأخيرة بهدفين على ملعب "فيتاليتي ستاديوم".

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المواجهة اللندنية بين وست هام يونايتد وضيفه كريستال بالاس على ملعب "لندن الأولمبي".

ألمانيا

نجا باير ليفركوزن من السقوط في ملعبه بتعادل مثير مع بوروسيا دورتموند بهدف لكل منهما، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني.

تقدم دورتموند بهدف عن طريق جوليان رايرسون في الدقيقة الخامسة، فيما رد ليفركوزن بهدف التعادل عن طريق فيكتور بونيفاس (79).

التعادل أبقى باير ليفركوزن في صدارة الترتيب بوصوله للنقطة 35، فيما وصل دورتموند إلى 25 نقطة في المركز الخامس.

فرنسا

فاز باريس سان جيرمان على مضيفه لوهافر، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الفرنسي.

وسجل الهدفين كيليان مبابي وفيتينيا في الدقيقتين 23 و89.

ورفع العملاق الباريسي رصيده إلى 33 نقطة ليعزز صدارته للدوري، بينما تجمد رصيد لوهافر عند 16 نقطة في المركز التاسع.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟