اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أثار ديكلان رايس، لاعب وسط أرسنال، جنون جماهير ناديه بعد هدفه القاتل في شباك لوتون تاون، مساء الثلاثاء، في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقاد رايس أرسنال الى فوز درامي على لوتون تاون بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر البريميرليغ.

وسجل رايس هدف الفوز في الدقيقة 97 عبر ضربة رأسية مميزة، منحت "المدفعجية" 3 نقاط ثمينة أبعدته بصدارة المسابقة عن أقرب منافسيه بوصوله إلى 36 نقطة، موسعا الفارق مع ليفربول إلى 5 نقاط قبل أن يخوض الأخير مباراته ضد شيفيلد يونايتد.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها ديكلان رايس في التسجيل بالوقت القاتل، حيث سبق وأن قام بذلك خلال الفوز على مانشستر يونايتد 3-1 يوم 3 أيلول الماضي.

وسجل رايس وقتها الهدف الثاني في الدقيقة 96، قبل أن يضيف غابرييل جيسوس الهدف الثالث في اللقاء.

وانفجر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، خلال الساعات الماضية بسبب تألق ديكلان رايس مع أرسنال هذا الموسم.

وقال أحد المشجعين، إن "صفقة ديكلان رايس هي السرقة الأفضل في التاريخ".

وأشاد أحد المشجعين بعمل أرسنال خلال الصيف الماضي، بقوله: "6 أشهر من العمل لجلب هذه الصفقة الرائعة، وبالفعل بدأ الفريق يحصد ثمار العمل الرائع من خلال رايس".

وأضاف: "اللاعب الإنكليزي قائد حقيقي ونجم كبير، فيمكنك بسهولة القول إن 100 مليون استرليني مجرد سرقة لأفضل لاعب وسط في الدوري".

وكتب مشجع آخر تغريدة مرفق بها صورة رايس معلقا عليها: "صباح الخير مع أفضل لاعب وسط في البريميرليغ".

وعلق أحد المشجعين على هدف رايس بقوله: "هذه هي الطريقة التي يتم بها تسليم 100 مليون جنيه استرليني.. تظل تحفة رايس هي الأفضل".


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟