اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقى نادي برشلونة عقوبة مفاجئة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد أيام قليلة من انتصاره الصعب على أتلتيكو مدريد في الليغا.

وحقق برشلونة فوزاً صعباً على أرضه ووسط جماهيره أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إيدي بولو، أحد أعضاء الجهاز الفني في برشلونة، أسهم في توقيع غرامة مالية على النادي.

وأوضحت الصحيفة المُقربة من برشلونة أن بولو لاحظ تواجد مساعد الحكم أمام غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق عقب نهاية الشوط الأول ثم بعد المباراة.

وأكد المصدر أن تصرف الحكم المساعد استفز إيدي بولو والذي سأله لماذا تقف هنا؟، وهو ما نتج عنه مشادة كلامية بين الطرفين.

ووفقا لمعلومات "موندو ديبورتيفو"، فإن الحكم المساعد أبلغ سانشيز مارتينيز المُكلف بإدارة المباراة بهذا الموقف، ليتم تسجيله في التقرير النهائي.

وبناء على ذلك، قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم معاقبة برشلونة ماليا بمبلغ زهيد مقدر بنحو 602 يورو.

ويحتل البارسا المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 34 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر وجيرونا الوصيف بفارق 4 نقاط، حيث يتساوى الأول والثاني في عدد النقاط، لكن "الميرينغي" يتفوق بفارق الأهداف.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟