اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصبح نادي بايرن ميونيخ الألماني على مشارف إبرام صفقة جديدة، يعزز بها صفوف الفريق الأول في صيف 2024.

وذكر برنامج "إل شيرينغيتو" التليفزيوني الإسباني أن النادي البافاري أصبح على وشك التعاقد مع بريان زاراغوزا، جناح غرناطة، بنهاية الموسم.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" هذا التقرير، مشيرة إلى عزم بايرن ميونيخ على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الشاب، والبالغة 15 مليون يورو فقط.

ويعد زاراغوزا أحد اكتشافات الموسم الحالي، لا سيما بعد تألقه اللافت خلال مباراة غرناطة ضد برشلونة في تشرين الأول الماضي.

وسجل صاحب الـ22 عاما هدفين في تلك المباراة، ساعدا فريقه على الخروج بنقطة ثمينة بعد التعادل 2-2 مع البارسا في الجولة التاسعة من الليغا.

وبعد محادثات طويلة مع مسؤولي غرناطة، توصل الطرفان لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى بايرن ميونيخ بنهاية الموسم مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي.

وبحسب الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن زاراغوزا أكمل الجزء الأول من الفحوصات الطبية، على أن يوقع للبايرن حتى حزيران 2028، مع إكمال الموسم الحالي معارا لغرناطة.

يأتي ذلك رغم امتلاك النادي الألماني مجموعة من اللاعبين المميزين على الأطراف، أمثال ليروي ساني، كينغسلي كومان وسيرج غنابري، بالإضافة إلى ماتيس تيل.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟