اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هبط فريق سانتوس البرازيلي إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه الممتد لنحو 11 عاما، بعد خسارته على يد فورتاليزا بنتيجة 1-2، ضمن مباريات الجولة الأخيرة، خلال وقت مبكر من صباح أمس الخميس.

سانتوس أحد أعرق فرق كرة القدم البرازيلية، وأسهم في تقديم العديد من النجوم والأساطير، على رأسهم بيليه ونيمار دا سيلفا وروبينيو، وأنهى الموسم في المركز الـ17 برصيد 43 نقطة فقط.

وافتتح فريق فورتاليزا التسجيل أولا بواسطة اللاعب ماريو سيرغيو قبل نهاية الشوط الأول بـ6 دقائق فقط، بينما تعادل سانتو بأقدام اللاعب ميسياس في الدقيقة 58.

وبينما كان سانتوس يحاول تسجيل هدف يضمن به البقاء بين الكبار، وتجنب الهبوط لأول مرة في تاريخه، سجل خوان مارتن هدفا قاتلا في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

واشتعل جمهور سانتوس غاضبا بسبب هبوط الفريق، وحاولوا اقتحام ملعب المباراة وأجبروا اللاعبين على الهروب نحو غرف خلع الملابس وسط مشاهد درامية ومثيرة.

وبذلك، أصبح فريقا فلامينغو وساوباولو فقط هما الوحيدان اللذان لم يهبطا إلى الدرجة الثانية البرازيلية على مدار تاريخ البطولة حتى الآن.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟