اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يرى يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أن استبعاد مانشستر سيتي من حسابات التتويج بلقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم، سيكون أكبر مزحة في تاريخ كرة القدم.

وسقط السيتي الأربعاء أمام أستون فيلا بهدف دون رد، ليفشل رجال غوارديولا في الفوز خلال آخر 4 مباريات بالبريميرليغ، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن أرسنال المتصدر.

وقال كلوب بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "إذا استبعد شخص ما السيتي، فسيكون ذلك بمثابة المزحة الأكبر في تاريخ كرة القدم".

وأضاف: "أرسنال يقاتل ولديه تجربة مماثلة لنا (الفوز المتأخر على لوتون مثل انتصار الريدز أمام فولهام)، لدينا شعور جيد ولكن علينا البدء في المباراة المقبلة من نتيجة (0-0").

وتابع: "أستون فيلا فريق مذهل، اليونايتد متواجد ربما لا يقدمون كرة القدم التي يريدونها أو يريدها الإعلام، ولكنهم يملكون النقاط".

وأتم: "لست واثقا من قدوم تشيلسي، لكن الدوري قوي للغاية، عليك التمتع بالحظ لتخطي اللحظات الصعبة خاصة عند المعاناة من الإصابات، وبالتالي ليس لدي معرفة بشأن من سيتوج باللقب، الأمر صعب، يمكن طرح السؤال في شهر نيسان".

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟