اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتابع اللجنة المنظمة لدورة دبي الدولية ال33 بكرة السلة تنفيذ تحضيراتها المتواصلة لإنجازها قبل فترة مريحة من موعد افتتاحها في التاسع عشر من الشهر المقبل.وفي هذا السياق، توصلت الى اتفاق نهائي مع ادارة فندق "أوكسيدنتل الجداف" على اعتماده،وللسنة الثانية على التوالي مقراً لإقامة الوفود والرسميين المدعوّين الى البطولة .

تم ذلك ذلك في اجتماع عقد الأحد الفائت في الفندق بحضور عوض سامي رئيس مؤسسة المنظمة والمدير العام محمد عبدالله وادواردو مدير عام الفندق واسامة سركيس مدير المبيعات ٠ وقد عبر سامي عن ارتياحه لهذا الاختيار نتيجة الرضى الذي أبداه ضيوف المسابقة العام الماضي وبعد وعد إدارة الفندق ببذل قصارى جهدها للسهر على راحة الوفود وتسخير كل الإمكانات المتوافرة من اجل تحقيق هذا الهدف. وبدوره قدم مدير عام الفندق الشكر لاتحاد كرة السلة والشركة المنظمة على تجديد الثقة بها مؤكداً انه الادارة لن تبخل باي جهد ممكن ان لتوفير الراحة الكاملة للبعثات المشاركة .

وكانت تقررت سابقاً استضافة صالة راشد بن حمدان بنادي النصر فعاليات المسابقة من ١٩ الى ٢٨ كانون الثاني القادم .

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟