اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استقبل المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، في مكتبه في دار الإفتاء الجعفري، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" العميد مصطفى حمدان مع وفد من الحركة، وجرى التباحث في الأوضاع العامة والشؤون المحلية، لا سيما الأوضاع في غزة والجنوب اللبناني.

وشدد قبلان أن "لا سيادة فوق سيادة لبنان، وتهويل تل أبيب دونه صور دباباتها التي تحولت إلى خردة في قطاع غزة والجبهة المحاذية للبنان ولعبة الدولية الأمنية الثلاثية مكشوفة، والوصول للمريخ أسهل مما تريده تل أبيب في لبنان، وبقايا قوة تل أبيب لا تصلح لحرب مع المقاومة التي تمتلك قدرات لم تخطر على بال تل أبيب، ولبنان قوي بما سيسحق أي عدوان، وبعض الدول المتحمسة لدور انتحاري تغامر بدورها، ومن يؤدي دور الوسيط لا يؤدي دور العدو وتهويل بعض الدول فضلا عن تل أبيب مجرد ظاهرة صوتية، ولبنان بوجود مقاومته قوة إقليمية عظمى، ونزق بعض الدول لا قيمة له، وحذار من الحسابات الخطأ لأن الخطأ في الحسابات اللبنانية قاتل".


الأكثر قراءة

ملف الرئاسة: اللجنة الخماسية تحشر نفسها بالوقت فهل تنعى مهمتها في آخر أيار؟ قطر تجدد مساعيها من دون أسماء وجنبلاط الى الدوحة اليوم بدعوة رسمية جبهة الجنوب مرشحة للتصعيد... ومفاجآت حزب الله تنتظر العدو