اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رغم ارتباط الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، بالرحيل الصيف المُقبل، إلا أنه يرغب في تأمين مستقبل الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المدرب الإيطالي المخضرم مع النادي الملكي خلال الصيف المُقبل، وسط تقارير تشير إلى إمكانية التجديد لمدة موسمين.

فضلاً عن ذلك، هناك رغبة لدى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في تعيينه مدربا للمنتخب الأول حتى نهائيات كأس العالم 2026.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي يعمل على تأمين مستقبل الفريق خلال الفترة المُقبلة، بالحديث مع لاعب الوسط الألماني توني كروس حول تجديد عقده.

وأوضحت الصحيفة المُقربة من ريال مدريد أن كروس قرر اعتزال كرة القدم نهائيا عقب نهاية عقده مع "الميرينغي" خلال الصيف المُقبل والاتجاه للعمل في مجال التدريب.

رغم ذلك، أكدت الصحيفة المدريدية أن أنشيلوتي يحاول إقناع النجم الألماني بالبقاء مع الفريق حتى صيف عام 2025، بهدف منح المزيد من الخبرة للعناصر الشابة.

ويمتلك الفريق الملكي خلال الوقت الحالي مجموعة كبيرة من العناصر الشابة، مثل الثنائي البرازيلي رودريغو وفينيسيوس جونيور والإنكليزي جود بيلينغهام والثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا.

ومن المنتظر أن يشهد الصيف المُقبل نهاية رحلة الكرواتي لوكا مودريتش مع النادي الملكي، وهو الأمر الذي دفع أنشيلوتي لمطالبة كروس بالبقاء، خوفا من خلو غرفة خلع الملابس من النجوم الذين يمنحون الشباب الخبرات اللازمة.

يذكر أن كروس يعد واحدا من أفضل لاعبي الوسط الذين ارتدوا قميص ريال مدريد، حيث انضم لصفوف الفريق خلال صيف 2014، قادما من بايرن ميونيخ الألماني.

وتوج صاحب الـ33 عاما بالعديد من الألقاب التي يأتي على رأسها دوري أبطال أوروبا خلال 4 مناسبات سابقة، آخرها نسخة 2022.


الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا