اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تركت خسارة برشلونة ضد ريال مدريد بنهائي كأس السوبر الإسباني تأثيراً على العملاق الكتالوني ووضعت شكوك بشأن مستقبله مدربه تشافي هيرنانديز.

وأكمل السقوط 1-4 ضد ريال مدريد يوم الأحد الماضي الموسم المتردي لبرشلونة حتى الآن خاصة على الصعيد المحلي باحتلال المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن الصدارة.

وتوقع كثيرون أن تكون بطولة السوبر المحلية هي الحل لأزمات برشلونة الأخيرة، لكن ما حدث هو العكس بالسقوط بنتيجة مذلة ضد الخصم الأزلي.

وسقط البارسا لخامس مرة هذا الموسم على مستوى كل البطولات، منها مرتين في الكلاسيكو، بالإضافة للخسارة في آخر 3 مواجهات ضد الريال.

هل يرحل تشافي عن برشلونة؟

وكشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية من جانبها أن خوان لابورتا رئيس برشلونة جدد الثقة في المدير الفني تشافي هيرنانديز رغم الخسارة.

وقدم لابورتا الدعم لتشافي هيرنانديز على متن الطائرة في أثناء عودة رحلة برشلونة من السعودية إلى إسبانيا عقب السقوط في الكلاسيكو.

وخيمت أجواء كئيبة على طائرة برشلونة في أثناء العودة إلى البلاد على عكس الوضع في الموسم الماضي، حين توج الفريق بلقب السوبر الإسباني في السعودية على حساب ريال مدريد.

وكافأ برشلونة تشافي في الموسم الماضي عقب إحراز لقب السوبر المحلي ضد ريال مدريد، بتجديد عقده حتى صيف 2025 مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، لكن الوضع قد يتغير في الصيف المقبل.

ويحظى تشافي هيرنانديز بدعم كبير من البرتغالي ديكو المدير الرياضي للبارسا ورافا يستي نائب رئيس النادي بالإضافة للابورتا نفسه.

تشافي من جانبه أقر بتحمله مسؤولية الخسارة ضد ريال مدريد، مشدداً على أنه ولاعبيه قادرين على تغيير دفة الأوضاع في الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا