اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

علق هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، على مدى إمكانية معادلته لرقم روبرت ليفاندوفسكي القياسي، كأفضل هداف في موسم واحد للدوري الألماني، وتطرق أيضًا لأهداف العملاق البافاري هذا الموسم، وكواليس انتقاله إليه، الصيف الماضي.

وقال كين في حوار مع صحيفة "كيكر" الألمانية: "لا أفكر في هذا الأمر، لكن وسائل الإعلام والجماهير لها الحق في التحدث عن أي شيء، وبصرف النظر عن ليفاندوفسكي، أي لاعب حقق رقمًا قياسيًا سابقًا في النادي. بالطبع نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا لتخطيه ووضع أرقام قياسية أخرى لأنفسنا".

وعن مقابلته السابق مع ليفاندوفسكي: "سبق وأن قابلته مرتين من قبل. واحدة في تصوير إعلاني ومرة أخرى في المطار. هو لاعب قدم الكثير لهذا النادي، هو يملك مكانة عالية هنا، ورفع المعايير للغاية".

وأضاف: "بالنسبة لي حظيت ببداية جيدة هنا، وآمل عند الوصول إلى وآذار، ونيسان أن أكون قريبًا من أرقامه القياسية".

وعلق كين على ابتعاده بـ47 هدفًا عن معادلة رقم آلان شيرر القياسي كأفضل هداف في تاريخ البريميرليغ: "فخور للغاية بعدد أهدافي في البريميرليج، لكن تحطيم ذلك الرقم لم يكن هدفي الأكبر، بالطبع كلما اقتربت منه في السنوات الماضية كلما زاد الحديث عنه، ولكن علينا الانتظار، لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، أنا هنا في بايرن ولديَّ عقد يمتد لـ4 سنوات، وهذا ما أركز عليه".

وبالنظر لانتقاله إلى البايرن الصيف الماضي: "توماس (توخيل) أخبرني عن أفكاره وأين يراني في الفريق، وماذا يحتاج وكيف يمكنه تطوير الفريق، وهذا أمر أبهرني".

وتابع: "توماس يملك أفكارا خططية هائلة، ويعرف كيف يريد أن يلعب، هو يحضر طاقة جيدة وشغف للفريق في غرف الملابس. أحب الاستماع بدوري والتعلم. نريد الفوز بالدوري ودوري الأبطال، وكلما زاد الحديث بيننا، كلما ساعدنا بعضنا البعض أكثر، وكلما زادت أيضًا الفرصة في تحقيق ذلك".

وأتم: "عند النظر إلى دوري الأبطال الآن وشكل الفرق، ستجد أن بايرن من بين أفضل 3 مرشحين للفوز باللقب".

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا