اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن الناطق الرسمي باسم تجمع البيئيين في الكورة جورج العيناتي، ان "شركات الترابة تتحضر الاستمرار في الابادة الجماعية لاهل الكورة والشمال". وقال في بيان: "أصبح واضحا من الممارسات الاجرامية لشركات الترابة انها تريد القضاء على من تبقى من أهل الكورة والشمال بالسرطان وأمراض القلب والامراض الصدرية والوراثية. باحراق بواخر الفحم الحجري والبترولي المرتفع الكبريت بين بيوتهم الملأى بالشهداء والمصابين الأبرياء. حرب إبادة جماعية تشنها شركات الترابة المسعورة على أهل الكورة والشمال بغطاء من بعض الوزراء والموظفين المرتشين واحد المرجعيات الدينية المشاركة في جرائم ابادة الانسان والطبيعة".

وأضاف: "يترافق قتل أهل الكورة والشمال بالفحم الحجري والبترولي المرتفع الكبريت مع العدوان الحاقد الذي تشنه اسرائيل ضد اطفال واهالي غزة مع فرق واحد ان شركات الترابة عندنا قد تغلبت على اسرائيل بالتسبب بتغيرات مناخية خطيرة وبتدمير الطبيعة والقضاء على ملايين اشجار الزيتون والتين واللوز والعنب والتسبب بافتك التغيرات والتشوهات الجينية الخبيثة".

وتابع: "كل من يحاول إعادة عمل مقالع ومصانع شركات الترابة القاتلة الخارجة على القانون او يحاول اعطاءها مهل عمل جديدة هو مسبب رئيسي وشريك اساسي في ابادة اهل الكورة والشمال وتدمير ما تبقى من اخضرار لبنان. لا بديل لدينا عن ختم هذه المقالع بالشمع الاحمر ونقل مصانع الترابة الى مكان بعيد عن بيوتنا واستيراد الاسمنت . ابناء شهداء مجررة الابادة الجماعية التي ارتكبتها شركات الترابة لن يتساهلوا مع احد ، فحذار من اللعب بالنار".

الأكثر قراءة

نصرالله يُحرج المزايدين باختبار «السيادة» : إفتحوا البحر للنازحين! خطة أمنيّة في بيروت الكبرى... و«الخماسيّة» في عوكر «مكانك راوح» جبهات المساندة تنسّق للتصعيد... وإخلاء مُستوطنات جديدة في الشمال