اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت أوساط واسعة الإطلاع على العلاقة بين بكركي وحزب الله، ان لقاءاً جديداً جمع مسؤول الملف المسيحي في "الحزب " الحاج محمد سعيد الخنسا ومعاونه مصطفى الحاج علي بممثل البطريرك الراعي ومستشاره الاعلامي ومسؤول اعلام بكركي المحامي وليد غياض، في منزل النائب فريد هيكل الخازن الاثنين الماضي في 22 الجاري. وسبق اللقاء اتصالات جرت بين حزب الله وعدد من البطاركة والشخصيات المارونية وذلك في إطار التواصل الطبيعي والدوري بين حزب الله وبكركي وعدد من الشخصيات المسيحية.

وتشير الاوساط الى ان اللقاء تخلله عرض للاوضاع اللبنانية عموماً، وتم التركيز على ملف الجنوب وغزة. حيث شرح حزب الله وجهة نظره للمعركة التي يخوضها دفاعاً عن لبنان وحماية له من اي اعتداء وان المعركة مع العدو هي معركة دائمة ومفتوحة. كما شرح ان جبهة الجنوب بالاضافة الى وظيفتها الردعية للعدو لمنعه من توسع العدوان من غزة الى الجنوب، هي لمساندة غزة واهلها.


علي ضاحي-"الديار"


لقراءة المقال كاملا إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/2149854-

الأكثر قراءة

مبادرة رئاسية فرنسية شرطها هدنة في غزة... «الرباعي» في الديمان: لن نورط سيدنا في الزواريب ونحن جزء من معادلة الرئاسة اجتماع اميركي ــ «إسرائيلي» افتراضي حول لبنان واستهداف موظفي اليونيفيل قيد المتابعة