اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعتبر رئيس نقابة العاملين والموزعين في قطاع الغاز ومستلزماته فريد زينون أن "البلد لم يعد يحتمل خضات وازمات جديدة خصوصا المواطن المقهور من كل الأوضاع الاقتصادية والمالية والخائف من الحرب في الجنوب وتداعياتها السلبية وهو يعاني من نتائج السياسات العشوائية وكان آخرها لبنان إلزام شركات الاستيراد بغرامات عن فترة الدعم" .

وأضاف في بيان: إن قرار الشركات المستوردة للنفط والغاز بالتوقف القسري عن الاستيراد احتجاجا عن ما صدر بالموازنة سيشكل ازمة كبيرة وخاصة اليوم نحن في فصل الشتاء وكل لبنان يستعمل الغاز والمازوت كان يفترض على االحكومة استشارة اصحاب العلاقة وقبل اخذ قرارها بان تنسق مع المستوردين للنفط قبل اتخاذ القرار الزيادة وقال بأننا علينا الاعتراف بأن لشركات المستوردة دور في تأمين المواد منذ العام ١٩٩٢ للسوق وبالرغم من كل الازمات التي قطعنا بها من الثورة للكورونا وسعر صرف الدولار لم تنقطع هذه المواد عن السوق وبالتالي على الحكومة معالجة هذا الامر بأسرع وقت رأفة بالمواطن".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ملف الرئاسة: اللجنة الخماسية تحشر نفسها بالوقت فهل تنعى مهمتها في آخر أيار؟ قطر تجدد مساعيها من دون أسماء وجنبلاط الى الدوحة اليوم بدعوة رسمية جبهة الجنوب مرشحة للتصعيد... ومفاجآت حزب الله تنتظر العدو