اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يستعد نادي النجمة لخوض سداسية الأوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم شأنه شأن باقي الأندية التي عززت صفوفها ببعض اللاعبين المحليين والأجانب، وللوقوف على تطلعات واستعدادات "النبيذي" كان لموقع "الديار" حديث مع رئيس النادي مازن الزعني الذي شرح وضع الفريق ورغبته في انتزاع اللقب.

في البداية اشار الزعني الى أن "تعاقدنا مؤخرا مع لاعبين أجانب نأمل أن يكونوا اضافة فنية مميزة وخصوصا المهاجم البرازيلي ايفرتون الذي ننتظر منه الكثير، إضافة إلى عودة اللاعب باراتا الذي كان هناك إصرار من المدير الفني لعودته، وفي خطي الوسط والدفاع عززنا الصفوف بلاعبين جورجي ومولدافي بعدما أثبتا انسجامهما مع اللاعبين خلال التمارين وسيكونا إضافة نوعية برأيي، وطبعا اللاعب ربيع عطايا الذي هو غني عن التعريف مع باقي عناصر الفريق الذي تصدر الدوري منذ البداية".

واضاف "يحز في أنفسنا أن نلعب السداسية على ملاعب صغيرة مقارنة بحجم جمهور النجمة، كنا نأمل اللعب على ملاعب عشبية كبيرة ولقد رفعنا الصوت عاليا أمام المسؤولين السياسيين، حتى الاجانب لا يمكنهم أن يقدموا المستور الرفيع على أرضية سيئة، المهم أننا ظفرنا بلاعبين أجانب جيدين للمرحلة المقبلة بعدما اخترناهم من بين مئات اللاعبين".

وحول مستوى البطولة والفرق المنافسة قال "فريق النجمة لا يخشى أي فريق بل الجميع يخشاه، أنا راض عن مستوى فريقي مع احترامي التام لباقي الفرق، وأطلب من الجمهور أن يبقى هو صمام الأمان للاعبين والداعم الوفي فهو زينة الملاعب والكل يعرف لولا جمهور النجمة لما كان لكرة القدم نكهة، وأطلب من الجماهير الابتعاد قدر الامكان عن الأخبار التي تصله عبر وسائل التواصل حتى لا يشوش على اللاعبين".

وختم "نحن بحاجة لجمهورنا الكبير ونحن معا يدا بيد نحقق اللقب الذي غاب عن خزائن النادي لسنوات، والأمر في المتناول بهمة الجميع والتركيز المطلق على كافة المباريات بلا استهتار".

ومن المفترض أن يخوض فريق النجمة أولى مبارياته في السداسية يوم السبت 3 شباط الجاري أمام البرج على ملعب مجمع فؤاد شهاب البلدي في جونية.

بينما يخوض العهد حامل اللقب مباراته أمام الأنصار والصفاء أمام الراسينغ.

الأكثر قراءة

اسرائيل تهدد وواشنطن تهوّل بحرب الربيع وحزب الله يعد بالمفاجآت اسئلة حول اهداف التسريبات الاميركية وميقاتي متفائل «بهدنة رمضان» الرئاسة «تراوح مكانها»... والانقسام حول الزيادات يبقي الرواتب معلقة!