اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فسر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، لجماهير هونغ كونغ أسباب غيابه عن المباراة الودية الأخيرة بين فريقه ومنتخب نجومها، بعد هتافها ضده.

وهتفت جماهير هونغ كونغ ضد ليونيل ميسي والإنجليزي ديفيد بيكهام، أحد ملاك النادي الأمريكي، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد بين إنتر ميامي ونجوم هونغ كونغ، بسبب عدم مشاركة "البرغوث".

لكن ميسي كان يعانى من إصابة لحقت به الأسبوع الماضي في الفخذ، إبان مشاركته في الخسارة الودية 3-4 ضد الهلال السعودي قبل 8 أيام.

وقال ميسي، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي نقلته صحيفة "يو إس إيه توداي" الأميركية: "إنه شيء مؤسف، لكن يمكن حدوثه في أي مباراة، وهو التعرض للإصابة.. أنا أرغب دائما في اللعب والمشاركة".

وشدد ميسي على أنه شعر بالإرهاق من كثرة المباريات في جولة إنتر ميامي، حيث قال: "أنا مرهق قليلا من الجولة كلها، لديّ رغبة في إنهاء المباراة الأخيرة، وأتشوق للعودة إلى منزلي".

وأسهب: "تزيد رغبتي عندما نسافر لخوض هذه النوعية من المباريات، ويكون الناس متحمسين لرؤيتنا داخل الملعب".

وقد أصدرت حكومة هونغ كونغ بياناً بعد المباراة أعربت فيه عن خيبة أملها الكبرى لغياب ميسي، حيث طلبت شركة "Tatler" راعي اللقاء من إنتر ميامي بين الشوطين مشاركة اللاعب لكن الفريق الأميركي أخبرهم بعدم إمكانية حدوث هذا.

وتسببت الإصابة في لقاء الهلال في عدم مشاركة ميسي بشكل أساسي ضد النصر (الخميس) في مباراة أطلق عليها إعلاميا "الرقصة الأخيرة"، لأنها كان مقررا أن تجمع البرغوث مع غريمه على المستوى الفردي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف "العالمي".

وأعرب ميسي عن رغبته في اللحاق بلقاء فريقه المقبل يوم الأربعاء ضد فيسل كوبي الياباني في الملعب الوطني بطوكيو.

جولة مرهقة حقا

وعانى إنتر ميامي من جدول متخم بالرحلات منذ بداية العام، حيث بدأ التجمع في كانون الثاني بالولايات المتحدة الأميركية، قبل أن يسافر الفريق للسلفادور لمواجهة منتخبها في 19 كانون الثاني في لقاء انتهى بالتعادل السلبي.

وبعدها خاض إنتر ميامي ودية ثانية خسرها 0-1 أمام دالاس الأميركي في تكساس، يوم 22 من الشهر الماضي، لتأتي بعد ذلك رحلة موسم الرياض.

وخاض إنتر ميامي مباراتين وديتين في موسم الرياض خسر الأولى أمام الهلال 3-4 يوم 29 يناير، ثم سحقه النصر 6-0 في الأول من شباط.

وحقق إنتر ميامي يوم الأحد فوزه الأول في جولات إنتر ميامي هذا العام برباعية مقابل هدف على نجوم الدوري الهونغ كونغي.

وسيلتقي الفريق في اليابان مع فيسل كوبي اليوم الأربعاء، على أن يختتم ودياته ضد نيولز أولد بويز الأرجنتيني، فريق ميسي الأول في مراحل الناشئين، يوم 15 شباط الجاري في مباراة ستلعب بولاية فلوريدا.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا