اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انفصل غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنكلترا عن وكيل أعماله بسبب مبلغ 25 مليون يورو، قبل أشهر قليلة من انطلاقة بطولة يورو 2024 في ألمانيا.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن "ساوثغيت أنهى علاقته بوكيل أعماله تيري بيرن بعد 8 سنوات من العمل المشترك بينهما".

وأخبر ساوثغيت وكيل أعماله السابق بإنهاء علاقة العمل بينهما، بعدما سئم من انتظار أمواله التي اعتزم تيري بيرن سدادها.

واستثمر بيرن مبلغ 25 مليون جنيه استرليني تخص ساوثغيت وجو كول لاعب إنكلترا وتشيلسي السابق، وكذا غلين هودل المدرب الأسبق لمنتخب "الأسود الثلاثة"، في مبنى تبلغ قيمته 25 مليون جنيه استرليني وسط العاصمة لندن، دون الحصول على إذن.

وبدأت علاقة بيرن وساوثغيت في 2013 حين كان الأخير يقود منتخب إنكلترا تحت 21 عاما آنذاك.

من جانبه، فإن ساوثغيت غير مستعد في الفترة الحالية لتعيين وكيل أعمال جديد لكنه سينتظر لما بعد نهاية يورو 2024 في الصيف المقبل.

ويدير بيرن شركة وكالة باسم "Ten10 Talent"، حيث دخل المجال الرياضي من خلال عمله مع غلين هودل في تشيلسي ثم منتخب إنكلترا.

وبات بيرن في عام 2003، وكيل أعمال ديفيد بيكهام وأشرف على انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي في 2007.

وارتبط بيرن بعلاقة وثيقة مع نجوم كبار في سماء كرة القدم الإنجليزية والعالمية، بداية من الأسطورة البرازيلي الراحل بيليه مروراً بمواطنيه بيتر كراوتش وآشلي كول. 

الأكثر قراءة

اسرائيل تهدد وواشنطن تهوّل بحرب الربيع وحزب الله يعد بالمفاجآت اسئلة حول اهداف التسريبات الاميركية وميقاتي متفائل «بهدنة رمضان» الرئاسة «تراوح مكانها»... والانقسام حول الزيادات يبقي الرواتب معلقة!