اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يحاصر شبح الإقالة الفورية تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بعد التعادل مع غرناطة في الدوري الإسباني.

وتعادل برشلونة مع غرناطة بنتيجة 3-3 مساء الأحد، ليواصل إهدار النقاط رغم فوزه في الجولتين السابقتين، ويبتعد عن ريال مدريد المتصدر بفارق 10 نقاط، و5 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني قبل 14 جولة من نهاية الليغا.

وتتجه كل الأنظار نحو مباراة برشلونة ضد نابولي الإيطالي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد 9 أيام، وقبلها سيلعب البارسا أمام سيلتا فيغو في الليغا يوم السبت المقبل.

وحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن نتيجة مباراة نابولي وبرشلونة يمكن أن تحدد مستقبل تشافي على المدى القصير، وأنه مهما حدث يوم السبت ضد سيلتا فيغو، فإن المدرب سيستمر.

وأضافت أن الهزيمة أمام نابولي قد تؤدي إلى التعجيل بالرحيل الفوري لتشافي عن برشلونة، مع وجود رافائيل ماركيز، مدرب الفريق الرديف، كمرشح محتمل لشغل منصب المدير الفني من الآن وحتى نهاية الموسم.

كما شددت "آس" أن لا أحد في إدارة برشلونة يضمن الآن بقاء تشافي حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، بعدما أعلن المدرب رحيله في حزيران المقبل.

ولفتت إلى أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، كان غاضبا في منصة ملعب "مونتجويك" بعد التعادل مع غرناطة، وقام برمي صينية المقبلات التي كانت موضوعة على الطاولة أمامه.

يذكر أن الهدف الرئيسي لبرشلونة حاليا في الدوري الإسباني هو اللحاق بجيرونا واحتلال المركز الثاني على الأقل خلف ريال مدريد، لضمان المشاركة في كأس السوبر الإسباني بالموسم المقبل.

الأكثر قراءة

حزب الله يهز «عرش» التفوّق الجويّ «الإسرائيلي»... ويتلاعب بـ«مقلاع داود» ساعات من «حبس الأنفاس» بعد توسّع الجبهة... وواشنطن على خط التهدئة «إسرائيل» تضغط لفرض وقف النار... والورقة الفرنسيّة لم تجد من «يشتريها»!