اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشعلت إليسا حماس الجمهور بعد انتشار خبر مشاركتها في دراما رمضان 2024، بتسجيل أغنية مسلسل "ع أمل"، خصوصًا أنه سبق لإليسا تقديم أغنية مسلسل "ياريت " لماغي بو غصن في 2016، واعتبرت وقتذاك من أنجح أغاني الدراما الرمضانية.

ووفقًا لموقع "فوشيا"، أكدت مصادر من داخل شركة "إيغل فيلمز" المنتجة لمسلسل "ع أمل"، خبر مشاركة إليسا في "ع أمل"، على أن تطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة على شاشة إم بي سي، ومنصة شاهد كجزء من الحملة الترويجية للمسلسل الذي يأتي من بطولة ماغي بو غصن ومهيار خضور وبديع أبو شقرا .

كشفت ماغي بو غصن سابقا عن برومو مسلسلها "ع أمل" المقرر عرضه في رمضان 2024؛ في البرومو ظهرت بو غصن بدور راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال وقررت خلع القناع الذي كانت ترتديه.

يتناول المسلسل قصة اجتماعية مشوقة بأسلوب درامي مميز، وتجسد بو غصن فيه شخصية يسار.

وانتشرت أخبار تفيد بانتهاء إليسا من تسجيل شارة مسلسل "صيد العقارب" لـ غادة عبد الرازق دون ذكر معلومات إضافية.

تعاون إليسا وغادة ليس الأول حيث سبق أن شاركت إليسا في مسلسل "ضد مجهول" عام 2018 وغنت شارة البداية التي جاءت من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى.

قبل شهر من الآن بدأت منصة نتفلكس عرض It s OK، الفيلم الوثائقي للفنانة إليسا ويروي قصة حياتها ومسيرتها الفنية منذ بداياتها في لبنان ووصولاً الى العالمية، كما تناول الفيلم علاقة إليسا بوالدها ويسلط الضوء على بعض القصص العاطفية غير المكتملة.  

الأكثر قراءة

لا جديد عند حزب الله رئاسياً... باسيل يطلب ضمانات خطية... وفرنجية لن ينسحب ماكرون «المتوجس» من توسيع الحرب يلتقي اليوم ميقاتي والعماد جوزاف عون مسيّرات المقاومة الانقضاضية تغيّر قواعد الاشتباك: المنطقة على «حافة الهاوية»؟