اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اشار رئيس حزب "القوات اللبنانية"سمير جعجع في مداخلة عبر تقنية "زوم" في وداع باسكال سليمان الى أن "المواجهة مستمرة وستبقى مستمرة حتى نصل الى شاطىء امان فعلي وحقيقي وثابت. مواجهتنا ليست للثأر، وليست ردة فعل او طائفية او مناطقية بل هي للانتقال من واقعنا المرير الى الواقع المرتجى. واقع كل مجتمعات العالم المتحضر حيث يستطيع الانسان ان يعيش فيه بعزته وكرامته".

وتابع: "مع كل اللبنانيين الشرفاء والاحرار مواجهتنا مستمرة حتى نصل الى هنا بالتحديد حتى لا نخجل من جواز السفر اللبناني، حتى تختفي اعمال الاغتيال والخطف، حتى يكون عندنا حدود محروسة ومضبوطة . حتى تغيير سلطة فاشلة وفاسدة ديموقراطيا، وحتى نستطيع كشف الجرائم مثل جريمة المرفأ واغتيال الياس حصروني وغيرها..".

وختم جعجع: "المواجهة مستمرة لان الامور لا تحل من دون هذه المواجهة المستمرة والطويلة، لان الحلول الجذرية والجدية تأخذ وقتا وجهدا، في هذا السياق اقول للجميع لا تراهنوا على خيبة املنا لن نيأس لن نتعب. ولا تراهنوا على تراجعنا لن نستسلم. ولا تراهنوا على ذاكرتنا لن ننسى. ولا تراهنوا على الوقت لن نغير رأينا . كلنا يعلم ان طريقنا ليست سهلة لان هدفنا لا مراكز ولا مواقع. سنكمل الطريق يا رفيقنا باسكال".

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء